Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
شرطة الرياض تنجح في الإيقاع بسالبي العمالة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

نجحت شرطة منطقة الرياض في الإيقاع بجانيين أعمارهما في منتصف العقدين الثاني والثالث، وذلك على إثر تورطهما بقضايا سلب للعمالة الوافدة.

وكان مركزا شرطة الصحافة وشرطة محافظة حريملاء قد تلقيا بلاغين من وافدين من جنسية آسيوية يفيدان فيه عن اعتراض طريقهما من قبل شخصين والاعتداء عليهما بالضرب ومن ثم سلبهما ما معهما من نقود وأجهزة هواتف جوالة.

مركز شرطة محافظة حريملاء قام بالربط بين البلاغين وتشكيل فريق بحث وتحري، للبحث عن الجانيين في المواقع والطرق التي يحتمل أن يرتاداها، إضافة إلى تكثيف الفرق الرسمية لمسح المنطقة الواقعة ضمن حدود إشراف المركز، وزرع المصادر السرية بين أوساط المشبوهين والذين يحتمل ضلوعهم في مثل هذه القضايا، وقد توفرت معلومات عن شخصين يسكنان بلدة سلطانة تدور حولهما الشبهة، فتم القبض عليهما، وعرضهما على المجني عليهما عرضاً نظامياً وقد استطاع المبلغان تمييزهما من بين الأشخاص المماثلين لهما بالشكل والطول والهيئة.

جهة التحقيق كثفت تحقيقاتها بتوسع مع المتهمين للكشف عن المزيد من القضايا التي قاما بارتكابها، ولمعرفة المزيد عن أي قضايا أو أنشطة إجرامية أو أساليب جديدة، وسيحالان إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد