Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
اجتماع لمجلس مشروع سمو محافظ الخرج لتطوير برامج المعاقين

 

الخرج - مسفر القحطاني

ترأس مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج الدكتور سعود بن حسين الزهراني اجتماع لمجلس إدارة مشروع الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز لتطوير خدمات برامج ذوي الإعاقة في محافظة الخرج بحضور نائب الرئيس الدكتور: محمد العسكر والأستاذ عبدالله العلي وأمين عام المجلس المكلف الأستاذ مصلح الحلافي والأعضاء: المهندس لاحق العتيبي، الأستاذ سالم الدوسري، الأستاذ تركي العتي، الأستاذ عبدالله النويصر، الأستاذ منصور الجدوع .

و ناقش المجلس نتاج الخطة الزمنية للمشروع المدرجة في الاجتماع الأول واستعراض الجهود المبذولة للمشروع وما توصل له من نتائج إيجابية وتكليف بعض الأعضاء بمتابعة بعض النقاط التي تحتاج إلى متابعة حتى يتسنى عرض نتاجها في الاجتماع القادم.

كما تدارس المجلس جدول الأعمال المقترح (مناقشة متطلبات البدء في افتتاح مركز الأمير عبدالرحمن بن ناصر للتربية الخاصة، والمقترحات، والآراء والأفكار التي عرضت من قبل أعضاء المجلس) والعديد من النقاط التي تهم المجلس. وفي نهاية الجلسة تم اتخاذ العديد من التوصيات وتحديد الاجتماع القادم للمجلس الأسبوع الثاني من شهر جماد الثاني لدراسة نتائج التوصيات وما يطرح من نقاط في جدول الأعمال.

من ناحيته شكر رئس المجلس جميع الأعضاء على حضورهم وتفاعلهم وطرحهم للكثير من الآراء والاقتراحات وتمنى للجميع التوفيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد