Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
تأجيل مؤتمر (شهداء الواجب.. وواجب المجتمع) حتى 13 ربيع الآخر

 

الجزيرة - نايف الفضلي

أعلنت اللجنة العليا لمؤتمر (شهداء الواجب.. وواجب المجتمع)، الذي يحظى بالرعاية الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وتنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تأجيل انعقاد المؤتمر من الثالث والعشرين من ربيع الأول الجاري حتى الثالث عشر من ربيع الآخر 1431هـ. جاء ذلك في تصريح لمعالي مدير الجامعة رئيس اللجنة العليا الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

وقال معاليه: إن التأجيل يأتي استجابة للأهمية النوعية لموضوع المؤتمر، ورغبة من الجامعة في إتاحة مزيد من الفرص للمشاركة في الفعاليات المتعددة للمؤتمر؛ نظرا إلى ما حظي به المؤتمر من اهتمام وتفاعل كبيرين من قبل مؤسسات المجتمع المختلفة، التي أبدت رغبتها في المشاركة، ومنحها مزيداً من الوقت لإنهاء العمل على إعداد مشاركاتها.

وأعرب الدكتور أبا الخيل عن شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما تلقاه المؤسسات العلمية من دعم ورعاية كريمَيْن، مؤكدا أن رعايته - حفظه الله - لهذا المؤتمر تأتي في إطار حرصه الدائم على تقديم أوجه الرعاية كافة لأبناء وذوي شهداء الواجب، وتعريف المجتمع بالأدوار الممكنة في هذا الإطار.

من جانبه، أكد وكيل الجامعة للدراسات والتطوير والاعتماد الأكاديمي رئيس اللجنة المنظمة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أن اللجنة المنظمة قد أنهت جميع الترتيبات اللازمة لانعقاد المؤتمر في موعده المحدد.

الجدير بالذكر أن المؤتمر سيعقد وفق الموعد الجديد خلال المدة من 23 إلى 25 ربيع الآخر، وسيكون حفل الافتتاح خلال الفترة المسائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد