Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/03/2010 G Issue 13676
الثلاثاء 23 ربيع الأول 1431   العدد  13676
 
السعودية للكهرباء توقع اتفاقية مع البنك السعودي الفرنسي

 

وقع البنك السعودي الفرنسي والشركة السعودية للكهرباء مؤخرا اتفاقية برنامج القروض السكنية الخاص بموظفي الشركة، وقد وقع الاتفاقية عن الشركة السعودية للكهرباء المهندس علي بن صالح البراك الرئيس التنفيذي للشركة فيما وقعها من جانب البنك السعودي الفرنسي السيد جان ماريون العضو المنتدب للبنك.

وتقضي الاتفاقية بتمويل موظفي الشركة قروضاً سكنية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بنظام المرابحة والتورق وبشروط ميسرة وأسلوب جديد يتيح لموظفي الشركة امتلاك منازل سكنية وذلك ببناء منزل سكني على أرض مملوكة للموظف أو تمويل منزل سكني غير مكتمل البناء مملوك للموظف أو شراء منزل جاهز بفترة سداد تصل إلى 20 عاماً.

وعقب توقيع الاتفاقية أعرب كل من المهندس علي البراك والسيد جان ماريون عن سعادتهم بهذا الاتفاق لما يحققه لموظفي الشركة السعودية للكهرباء من رفاهية بامتلاك مسكن كما أنها تؤكد ثقة الشركة بالخيارات والحلول التمويلية المبتكرة التي يتيحها البنك السعودي الفرنسي لعملائه من الشركات والأفراد، والتي تنسجم مع توجهات القيادة الحكيمة الداعية لتضافر الجهود في سبيل إعانة المواطنين على تملك مساكنهم الخاصة، كما أن من شأنها تعميق روح الشراكة القائمة بين الطرفين، ورؤيتهما المشتركة لتوسيع آفاق التعاون بين القطاعين لخدمة الصالح العام.

وأوضح البراك أن الموظف سيستفيد من هذا البرنامج طوال مدة خدمته في الشركة. وأن شروط البرنامج ومراحل التنفيذ جاءت من أجل تقديم خدمة مميزة للموظفين بهدف الاستقرار الوظيفي والمساهمة في مساعدة موظفي الشركة على مواجهة أعباء الحياة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد