Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
الرئيس يغيب عن مواجهة الأربعاء
تدريبات قوية وإعلانات تجارية تبعدان ويلهامسون ونيفيز عن الهلال

 

كتب - فيصل المطرفي

بعثر الثنائي المحترف في صفوف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز أوراق مدرب الفريق البلجيكي ايريك جيرتس قبل ملاقاة مس كرمان الإيراني الأربعاء المقبل بعد ان تعذرت مشاركتهما في مران الأمس (الاحد) نظير الارهاق الكبير الذي لحق بهما جراء وصولهما في ساعة متأخرة من مساء الخميس والتحقا في مران الجمعة وزاد على ذلك خروجهما من التدريب الأقوى والأطول يوم السبت لتصوير إعلان لصالح الشريك الاستراتيجي مكثا فيه قرابة الأربع ساعات مابين الصالة المغلقة بالنادي مما أجبر المدرب والجهازين الطبي والفني لاراحتهم في تدريب الأمس الصباحي علاوة على تعرض نيفيز لانفلونزا. وفي ذات الصدد أشار الجهاز الطبي أن الرؤية الأولية تؤكد بأن ما تعرضا له نجما الوسط الهلالي لن يعيقهما عن المشاركة في التدريب الرئيسي صباح اليوم الذي سيعقبه مراناً ترفيهياً غدا قبل ان يدخل كافة اللاعبين إلى معسكر المباراة.

هذا وواصل الفريق تدريباته أمس التي تركزت على النواحي التكتيكية ومن خلالها أعاد مدرب الفريق محمد الشلهوب للتشكيل الأساسي ولاسيما في ظل غياب الثنائي المحترف عن المران وفي المقابل خضع الحراس في الفريق الأول لتدريبات قوية ومكثفة من مدرب الحراس وكان حسن العتيبي في مقدمة اللاعبين المشاركين في الحصة التدريبية.

يشار إلى أن تدريبي اليوم وغداً سيحاطان بالسرية التامة وستغلق كل المنافذ أمام الجماهير ووسائل الإعلام. وفي شأن آخر تنتظر إدارة النادي رد لجنة الاحتراف باعتماد طلب الهلاليين بوضع اللاعب حسن العتيبي على قائمة الانتقال لتسلم اللاعب خطاب وضعه على القائمة بعد أن قررت الادارة اتخاذ هذه الخطوة قبل يومين.

وكانت بعض الجماهير الهلالية قد احتشدت ظهر أمس أمام بوابة النادي واستوقفت حارس الفريق الاحتياطي حسن العتيبي وناقشته طويلاً عن رفضه للعروض الهلالية المقدمة من الادارة في حين منح العتيبي كامل الوقت لهم وتبادل معهم الأحاديث مبدياً وجهة نظره وذلك بعد وضعه على قائمة الانتقال.

من جانب آخر، لن يتمكن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد من حضور مواجهة الفريق المقبلة أمام مس كرمان الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا. وفي خط آخر قام أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال وطبيب النادي د. كارل ويليم وأخصائي العلاج جاك كينت بزيارة لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية وذلك للبحث عن أوجه سبل التعاون بين المدينة ونادي الهلال. وكان في استقبالهم د. عبدالعزيز الشامخ الرئيس التنفيذي لمدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية وتخللت الزيارة باجتماع تعريفي عن المدينة وعرض تقديمي (صوت وصورة) يوضح فيه الخدمات والبرامج التي تقدمها المدينة بالإضافة إلى شرح عن منشأت ومرافق المدينة، كما تحدث العرض عن مشاريع وانجازات المدينة منذ التأسيس وحتى وقتنا الحاضر, وقام الوفد الهلالي بزيارة ميدانية لمرافق المدينة والاطلاع على خدماتها وأقسامها والتعرف عليها عن كثب.

من ناحية اخرى لم تقدم ادارة النادي عرضا اخر لنجم الوسط الهلالي نواف العابد بعد أن رفض اللاعب العرض الأول لتوقيعه أول عقد احترافي، حيث بلغت قيمته500 ألف ريال لمدة خمسة مواسم مما حدا باللاعب لرفضه لعدم قناعته به بانتظار استكمال المفاوضات خلال الأسابيع المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد