Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
نتائج الجولة 13 في دوري شباب الممتاز أحدثت تغييرات في مراكز الترتيب
الاتفاق هز صدارة الاتحاد.. الأهلي أسقط الشباب.. الهلال واصل انطلاقته.. النصر تقدم للأمان

 

كتب - طارق العبودي

أحدثت نتائج مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم التي أقيمت أمس تغييرات كبيرة في سلم ترتيب الفرق وفتحت الباب مجددا أمام اكثر من فريق للمنافسة على اللقب، كما أشعلت فتيل التنافس في القاع للابتعاد عن خطر الهبوط.

- فقد نجح الاتفاق في هز صدارة الاتحاد حينما انتهت مباراتهما التي أقيمت في الدمام بالتعادل بهدف لمثله.. سجل للاتحاد هدافه علي يوسف وللاتفاق مهاجمه محمد الشريف ليرتفع الرصيد الاتحادي إلى 27 نقطة أبقته متصدرا فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 16 نقطة أبقته سابعا ولكلا الفريقين مباراة مؤجلة مع الهلال.

- واستعاد الطائي المركز الثاني إثر فوزه في حائل على ضيفه هجر بهدفي محمد ناوي وفيصل جردان رافعا رصيده إلى 26 نقطة تاركا هجر في مركزه الحادي عشر بـ 7 نقاط.

- كما تقدم الأهلي إلى المركز الثالث بعد فوزه الكبير على مضيفه الشباب في الرياض بـ 3 أهداف لمعتز هوساوي (بمساعدة مدافع شبابي) وسلطان سوادي ومحمد مجرشي مقابل هدف لعمار بلال.. ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة تاركا الشباب على رصيده السابق 24 نقطة مجبرا إياه على التراجع للمركز الرابع.

- وحافظ نجران على مركزه الخامس إثر فوزه الصعب على مضيفه حطين في جازان بـ 3 أهداف لعوض خريص وعلي جمعان ورسام بري مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 22 نقطة تاركا حطين في مركزه العاشر بـ 10 نقاط.

- وواصل الهلال تقديم عروضه القوية (المتأخرة) وحقق فوزا كبيرا على ضيفه عرعر بـ 4 أهداف نظيفة سجل منها هداف الفريق فهد الجهني (هدفين) والعائد عبد العزيز السويلم وراقي فلاته رافعا رصيده إلى 21 نقطة أبقته سادسا ولديه مباراتان مؤجلتان تاركا عرعر في ذيل الترتيب بـ 5 نقاط.

- وحقق النصر فوزا ثمينا جدا على مضيفه الوحدة في مكة المكرمة بهدفين نظيفين عن طريق عبد الإله النصار (ضربة جزاء) ومصعب العتيبي ليرتفع رصيده 15 نقطة تقدم بها للمركز الثامن مبتعدا عن مواقع الخطر وتاركا الوحدة على رصيده السابق 13 نقطة متراجعا للمركز التاسع ومهدد بالهبوط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد