Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
فواصــل

 

مازالت الظروف الشبابية صعبة للغاية بعد أن غادر الفريق إلى طشقند دون أربعة من أعمدته الرئيسية. ولكن يبقى الأمل قوياً بإذن الله أن يعود الليث إلى الوطن حاملاً نقاط المباراة الثلاث.

بالرغم من أن الجميع يقف إلى جانب لجنة الكشف عن المنشطات ويساندها إلا أن اللجنة مطالبة بمزيد من الشفافية والوضوح حول آلية عملها وحول الحالات التي تكشفها من أجل تقديم المعلومة الصحيحة للمجتمع الرياضي ومن أجل إيقاف أي شوشرة أو بلبلة يمكن أن تحدث.

من غير المنطق أن يقوم جمال التونسي رئيس الوحدة السابق باتهام الرئيس الحالي عبدالمعطي كعكي بأنه أهدر أموال النادي فيما وصفه بالصفقات الفاشلة في حين أن التونسي قد أهدر على الوحدة ملايين الريالات بسوء إدارته في المفاوضات لانتقالات نجوم الفريق وبالأخص أسامة هوساوي وعيسى المحياني وناصر الشمراني.

في موضوع علاء الكويكبي والمنشطات تحدث الجميع ما بين مهاجم ومدافع عن اللاعب في حين ظل صوت اللاعب غائباً..!! علاء الكويكبي يجب أن يظهر وأن يتحدث ويضع النقاط على الحروف.

ما إن ظهرت بوادر تعثر في مفاوضات الهلال مع حارس مرماه حسن العتيبي حول تجديد عقده الاحترافي حتى ظهر أهل الفتنة ساعين لخلق مزيد من الاختلاف وتوسيع رقعة الخلاف من خلال تشجيع العتيبي على موقفه المتصلب والسخرية من العرض الهلالي وأنه لا يتناسب مع اسم وتاريخ الحارس..!!

رفض اللاعب حسين عبدالغني لكل الدعوات التي تطالبه بإجراء العملية الجراحية لركبته في أمريكا أو أوروبا وتفضيله إجراءها داخلياً لدى الدكتور خالد نعمان هو عين العقل والصواب، فالدكتور نعمان كفاءة طبية عالية وعالمية ويملك القدرة على إجراء مثل هذه العمليات بكل براعة واتقان ويملك سجلاً مميزاً في هذا المجال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد