Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
الرائديون بصوت واحد قبل موقعة الاتفاق:
اللقاء جسر عبور لبر الأمان .. وبالعزيمة والإصرار سنحقق الانتصار

 

بريدة - صالح الغفيص :

اعتبر الرائديون لقاء فريقهم الكروي الأول الذي سيجمعهم مساء اليوم (الاثنين) على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة مع نظيرهم وضيفهم فريق الاتفاق في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من مباريات دوري» زين» السعودي للمحترفين بمثابة مفترق الطرق بالنسبة لهم وتعد مفصلية ستسهم بشكل كبير في تحديد المصير نحو تثبيت الأقدام لموسم رياضي ثالث ضمن فرق الأندية المحترفة.

سيعلنها نجوم التحدي مدوية

حيث أكد نائب الرئيس والمشرف العام على الفريق المهندس محمد بن موسى الدغيري على أهمية مباراة فريقه الليلة.. مشيراً إلى أن فريقه يسعى لمواصلة السير في جادة الانتصارات عبر بوابة الاتفاق العنيد والمرصع بالنجوم.. موضحاً بأن ذلك سيكون حافزاً لنجوم التحدي لتقديم كل ما لديهم لخطف النقاط الثلاث والإبقاء عليها ببريدة لا سيما وأن المنافسة الآن بدأت تشتد ولم تتحدد ملامح الفرق المغادرة والفرصة متساوية مع الفرق الأخرى نحو المنافسة على خطف بطاقة البقاء في دوري «زين» السعودي للمحترفين وبعزيمة الرجال سيكون لأبناء الرائد كلمتهم المدوية عندما يعلنون بقاءهم مع الكبار حيث المكان الطبيعي لناد بحجم ومكانة الرائد.

لن نقع في فخ الثقة المفرطة

فيما أبدى قائد الفريق وصمام الأمان المدافع الأردني حاتم عقل تفاؤله بكسب اللقاء.. مشيراً إلى أن زملاءه اللاعبين لديهم إصرار كبير لمواصلة الانتفاضة.. مؤكداً بأنهم لن يقعوا في فخ الثقة المفرطة لا سيما أنهم سيقابلون فريقاً عريقاً وكبيراً كالاتفاق لديه لاعبون على مستوى عال وهو محل تقديرنا واحترامنا.. مناشداً في الوقت ذاته الجماهير الرائدية الوفية بضرورة مؤازرة الفريق وملء مدرجات الملعب كما عودونا دوماً.. مؤكداً بأنهم الوقود الحقيقي للاعبين.. معتبراً إياهم سر انتصاراته في الجولتين الماضيتين.

اللقاء جسر العبور لبر الأمان

في وقت شدد مهاجم الفريق الشاب موسى الشمري على أهمية المباراة وقال بأن اللقاء مهم جداً بالنسبة لنا حيث إنه يمثل لنا جسر العبور إلى بر الأمان والهرب من شبح الهبوط المخيف والبقاء لعام آخر مع الأقوياء في دوري المحترفين.. مؤكداً بأن جميع زملائه اللاعبين جاهزون للنزال.. وعاقدون العزم على الفوز من أجل رسم البسمة على محيا الجماهير العاشقة لرائدها بتحقيق النقاط الثلاث لتكفل بقاءنا عاماً ثالثاً مع الفرق الممتازة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد