Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
أسعد عبدالكريم زار الاتحاد.. وهيكتور يفتح التدريبات
مكافأة خاصة لتجاوز أصفهان.. والمرزوقي يولم للاعبين

 

جدة - علاء سعيد :

أعلنت إدارة الاتحاد عن تقديمها مكافأة خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول في حال نجاحه في تجاوز لقاء الفريق أمام أصفهان الإيراني يوم الثلاثاء المقبل، وحددت المكافأة بخمسة آلاف ريال لكل لاعب، وستتدرج المكافأة في الارتفاع من لقاء إلى آخر في مشوار البطولة الآسيوية، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين خلال اللقاء المقبل المهم.

من ناحية أخرى زار عضو شرف الاتحاد أسعد عبدالكريم النادي أمس، وتابع تدريبات الفريق الكروي والتقى بلاعبيه وطالبهم بمضاعفة الجهد والعودة مجدداً إلى الانتصارات.

وكان ممرن الفريق هيكتور قد عمل على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية ووضح عليه العودة إلى اللعب بمهاجمين بدلاً من مهاجم واحد، وكان هيكتور قد سمح بفتح التدريبات للجماهير اليوم الأحد على أن يتم إغلاقها غداً الاثنين بعد فتحها لأول ربع ساعة بحسب نظام الاتحاد الآسيوي.

من جانب آخر يقيم رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي مأدبة عشاء للاعبين في منزله وذلك للابتعاد بهم عن أجواء الكرة والرفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة أصفهان.

إصابة لاعب إيراني

إلى ذلك تعرض أحد لاعبي نادي أصفهان الإيراني إلى إصابة قوية في يده مساء أمس خلال المران الذي أقيم على الملعب الرديف بنادي الاتحاد واضطر للذهاب إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة من النادي وتم إجراء فحوصات طبية أكدت إصابته بكدمة قوية في اليد ستحرمه من مشاركة زملائه اللاعبين في تدريبات اليوم على أن يكون أمر مشاركته في اللقاء القادم بيد الجهاز الطبي.

الجدير بالذكر أن فريق أصفهان الإيراني وصل إلى جدة عند الساعة الثانية من ظهر أمس الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد