Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
زوار معرض مسقط الدولي للكتاب يشيدون بجناح جامعة الأميرة نورة

 

الرياض - مريم السلطان

اختتم معرض مسقط الدولي للكتاب بدورته الخامسة عشرة فعاليته وذلك وسط مشاركة 500 دار نشر بمركز عمان الدولي تمثل 27 دولة تعرض 35952 عنوانا مختلفاً، حيث صاحب المعرض فعاليات ثقافية متنوعة من محاضرات وندوات وأمسيات وبرامج تعليمية.

وكانت مشاركة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أول مشاركة خارجية دولية للجامعة في معارض الكتاب وتهدف هذه المشاركة إلى التعريف للإنتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس وللجامعة ككل، وكان لجناح جامعة الأميرة نورة في المعرض إقبال الجمهور الكبير للجناح وهذا دليل على نجاح المشاركة. وقد عبر عدد من الزوار عن إعجابهم بما شاهدوه فيقول عاصم الزدجالي من عماني اعجبني كثيرا التنظيم والعرض في جناح المملكة العربية السعودية وخاصة الركن الخاص بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ورغم أنها المشاركة الأولى ومع أطيب التمنيات بالتوفيق لهذه الجامعة وللقائمين عليها. وتمنت فوزية شقي من عمانية التوفيق والسداد للقائمين على الجناح وأن يكون هناك بيع للكتب بالمشاركات القادمة لمعرض الكتاب. وتقول الدكتورة عائشة الشماخي من عمان دائماً مشاركة الجامعات الحكومية تمتاز بحسن التنظيم وكذالك الدور الايجابي في جميع مشاركاتها في مسقط وقد لفت انتباهي جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن كضيفة جديدة على معرض مسقط وتميزها بالكتيبات التعرفية الخاصة بالجامعة وألوانها الجذابة.

وتمنى عبدالله المعبري عماني للجامعة كل التوفيق في جهودها الواضحة وأن تسهم في نشر العلم ومشاركتها في المعارض القادمة وخاصة المقامة بمسقط الحبيبة وقال أمل من إدارة الجامعة اعطاء الفرصة لعدد من اخواتنا بسلطنة عمان للالتحاق والدراسة بهذا الصرح. وتقول لولو محمد باحثة من عمان نحن في سلطنة عمان لم نسمع بها من قبل ولكن من خلال تواجدنا في المعرض تعرفنا عليها وعلى المدينة الجامعية العظيمة التي خصصت لها مما يعطي مؤشرا وبداية قوية لهذه الجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد