Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
محافظ المجمعة يدشن جهاز تبرعات (التحفيظ)

 

المجمعة - فهد الفهد

دشن سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة صباح أمس الأحد جهاز التبرعات الجديد للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة المجمعة، وذلك في مكتب سموه بديوان المحافظة، حيث ألقى عثمان بن إبراهيم اليوسف المدير العام للجمعية كلمة بهذه المناسبة، شكر فيها سمو المحافظ على موافقته على تدشين جهاز التبرعات، وأوضح أن ما تقدمه الجمعية للمجتمع ما هو إلا امتداد لما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام واضح بتعليم القرآن الكريم.

من جانبه عرض مدير تنمية الموارد المالية بالجمعية عبدالملك بن عثمان بن الأمير الفائدة من توفير هذه الأجهزة التي تهدف إلى التسهيل على المتبرعين في إيصال تبرعاتهم للجمعية، والمساعدة على جمع التبرعات المالية بالطرق النظامية التي حددتها الدولة - رعاها الله - في هذا المجال.

ثم قام سمو المحافظ بتدشين الجهاز الذي يقوم بتحويل مبلغ التبرع فورا من حساب المتبرع البنكي إلى حساب الجمعية مباشرة، وكان لسموه البادرة الأولى في تبرعه من حسابه الخاص عن طريق هذه التقنية الجديدة. الجدير بالذكر أن جمعية تحفيظ القرآن بالمجمعة وفرت جهازين حتى الآن، أحدهما يعمل لاسلكيا؛ ما يتيح للمتبرعين استخدامه في أي مكان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد