Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
تشكيل اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية

 

الدمام - محمد العبيد

وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء مؤسسة سموه للتنمية الإنسانية على تشكيل اللجنة التنفيذية للمؤسسة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وعضوية كل من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن فهد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد والدكتور عيسى بن حسن الأنصاري المدير التنفيذي للمؤسسة. وستتولى اللجنة تسيير أعمال المؤسسة ومتابعة تنفيذ القرارات التي يتخذها مجلس أمناء المؤسسة، كما تعمل اللجنة على استشعار أهم القضايا التي تقع تحت مسؤولياتها وعرضها على مجلس الأمناء لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وبهذه المناسبة عبَّر الأمير تركي بن محمد بن فهد عن اعتزازه بهذه الثقة الكريمة من لدن سمو أمير المنطقة رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مؤكداً أن اللجنة ستعمل وفق ما يحدده مجلس الأمناء، كما ستعمل على القيام بمهامها بما يحقق أهداف المؤسسة.

من جانبه عبَّر الدكتور الأنصاري المدير التنفيذي للمؤسسة عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة رئيس مجلس الأمناء على اهتمامه بالمؤسسة ومشاريعها الإنسانية المستقبلية التي ستخدم المجتمع بالمنطقة الشرقية، مشيراً إلى أن مبادرة سموه الكريم بإنشاء هذه المؤسسة امتداد لمبادراته الإنسانية التي تخدم أفراد المجتمع في مجالات حياتيه متعددة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد