Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
جامعة الدمام تكرم 435 من طالباتها المتفوقات

 

الدمام - فاطمة الحميد :

تقيم جامعة الدمام، متمثلة في عمادة الدراسات الجامعية، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين حفل تكريم لطالباتها المتفوقات، وقالت الدكتورة لطيفة بنت سعد السويلم وكيلة عمادة الدراسات الجامعية لطالبات كلية الطب ورئيسة اللجنة التنظيمية إن الحفل سيُقام بحضور أمهات الطالبات المتفوقات.

وسيتم تكريم (435) متفوقة، منهن (171) طالبة من كلية الطب، و26 طالبة من برنامج الطب الموازي، و166 من كلية العلوم الطبية التطبيقية، ومن كلية التمريض (11) طالبة، ومن كلية التصاميم (61) طالبة.

وقالت الدكتورة لطيفة إن المملكة اهتمت بتعليم الفتاة السعودية، وهذا واضح في ازدياد عدد الجامعيات في المملكة، وقالت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الأستاذة الدكتورة دلال بنت محمد التميمي (إن طلب العلم شرف، والوصول إليه غنيمة، والارتقاء في سلمه مطلب، وان المجد هو صاحب الراية في هذا المقام، ومن وصل إلى درجة التفوق فقد فاز بالسبق، وهذا ما وصلت إليه هؤلاء الطالبات اليوم، وما ينبغي التنبه له والحرص عليه هو أن نكمل السير، ولا نقف عند هذه الدرجة وأن نركز على التطلع للأهم.. فالأهم هي الحصيلة العلمية التي تجنيها الطالبة في أعلى سلالم العلم.

وقالت الأستاذة الدكتورة ليلى عبد المحسن بشاروي وكيلة عمادة الدراسات الجامعية لكلية العلوم الطبية التطبيقية (إنه لمن دواعي سروري أن يتم اليوم تتويج عطاء عام كامل من البذل، ومن الجهد المتواصل).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد