Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
«فيحاء» أول مصانع مياه سعودية تنال شهادة الموافقة البيئية

 

منحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، مصانع شركة مياه فيحاء المحدودة، شهادة موافقة بيئية إثر تمكنها من تطبيق جميع المواصفات القياسية السعودية والعالمية لمياه الشرب وتأمين بيئة فعالة لإدارة نشاطها. وتعد مصانع شركة مياه فيحاء المحدودة أول مصانع مياه سعودية تحصل على هذه الشهادة وهو ما يعكس اهتمام الشركة الكبير بتطبيق مفهوم الأمن المائي وفق أسس علمية متطورة وأساليب علمية للحد من التأثيرات البيئية لنشاطها والتطبيق العملي للاشتراطات البيئية في مشاريعها الخاصة بتنقية المياه وتحليتها وتعبئتها.

وقال الدكتور سليمان الحواس مدير عام شركة مياه فيحاء المحدودة عضو مجلس الإدارة: «يشرفنا الحصول على هذه الشهادة المرموقة، ويسعدنا أن نحصل على تقدير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، الأمر الذي يؤكد على التزامنا لإيصال شركتنا إلى أفضل المستويات على الصعيد المحلي والعالمي».

وأضاف قائلاً: «لا شك أن نجاحنا هذا جاء نتيجة التزام الشركة بتوفير أفضل التقنية المتطورة في صناعة المياه المعبأة، فضلاً عن تشجيع العاملين فيها على التميز في الأداء الذي يحمي البيئة من التلوث ويطبق المعايير المحلية والعالمية في المحافظة عليها». وأعرب الحواس عن اعتزازه بهذه الشهادة بقوله: «إننا نفخر بهذه الشهادة كونها ثمرة لجهودنا التي بذلت خلال عقدين من الزمن، وهي حافز لنا لمزيد من العطاء لتقديم كل ما هو متميز في قطاع المياه الصحية المعبأة سواء من ناحية خدمة العملاء واحتياجاتهم أو خدمة الوطن وكذلك المحافظة على البيئة». وثمن الحواس لرئاسة الأرصاد وحماية البيئة جهودها في تشجيع الشركات والمصانع التي تطبق المعايير السعودية في المحافظة على البيئة، مشيرا إلى أن حصول الشركة على هذه الشهادة سيسهم في تحسين كفاءة عملياتنا في مجال حماية البيئة، بعدما أصبحت هذه الخدمات جزءاً لا يتجزأ من عملياتنا اليومية».

من جانبه قال مدير الإدارة العامة للمصانع في شركة مياه فيحاء المحدودة: «إننا نطمح في الوصول إلى هدفنا الوطني في تحقيق لقب أفضل شركة سعودية تحمي البيئة وتحافظ عليها من التلوث، إلى جانب متابعة تميزنا من حيث الجودة وتقديم أجود المياه لعملائنا».






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد