Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد  13675
 
مشروع (مان ديفان) يقول لا للبطالة!
عجلان وإخوانه.. شركة شعارها لا للأنانية

 

أقدمت شركة عجلان وإخوانه على خطوة رائعة ورائدة في مجال خدمة شباب هذا الوطن من خلال المشروع الكبير الذي أطلقته بالتعاون مع بنك التسليف وذلك من خلال منح الفرص للشباب العاطل عن العمل بمنحه فرصة ذهبية للتجارة عبر متجر يقدم من خلاله المنتجات الشاملة للرجال (مان ديفان).. وتعود تفاصيل هذه الفكرة إلى أن الشاب الذي لا يملك وظيفة ويتجاوز عمره 21 عاماً سيكون بمقدوره فتح متجر لتصريف منتجات مان ديفان حتى وهو لا يملك رأس المال، حيث يتم دفع مصاريف المحل من قبل بنك التسليف على أن تقوم شركة عجلان وإخوانه بملء المحل بالبضاعة دون أن يدفع لهم مقدماً، بل يكتفى بدفع ما يتم تصريفه.

هنا لا نقول بأن الشركة لا تستفيد من هذه الخطوة ولكنها أيضا تفيد شريحة هامة من شباب هذا الوطن وعندما أكتب هذه السطور فشهادتي مجروحة لأبناء عم أفتخر بهم على كل حال فكيف وهم يقدمون هكذا مشاريع وأفكارا مثمرة المستفيد منها هو الوطن والمواطن.

عجلان ومحمد وفهد أبناء العم عبدالعزيز العجلان قاموا بخطوة فيها من الحس الوطني الشيء الكثير وبالتالي فهي دعوة لكل رجال الأعمال بأن يقوموا بمثل هذه الأفكار التي من خلالها يفيدون ويستفيدون فيكون شعارهم كما هو شعار عجلان وإخوانه (لا للأنانية).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد