Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
جولة من أخبار الدوري المصري

 

البدري مدرب الأهلي يشيد بضم حمزة لاعب الزمالك السابق

أشاد حسام البدري مدرب النادي الأهلي بتعاقد ناديه بداية من الموسم المقبل مع جمال حمزة لاعب الزمالك السابق والجونة الحالي. وقال البدري للصحفيين أول أمس الثلاثاء «انضمام حمزة إضافة طيبة للفريق وأنا أعلم مستواه جيداً».

وأضاف المدرب الذي ارتقى لمنصبه الحالي خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه قبل انطلاق الموسم الجاري» المؤكد أنني وافقت على انضمامه وقدمت توصية بذلك إلى لجنة الكرة».

ومن المقرر أن ينضم حمزة لصفوف الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري. وعلى صعيد آخر فاز الأهلي دون لاعبيه الدوليين الموجودين في إنجلترا لمواجهة المنتخب الإنجليزي في لقاء ودي على فريق الحامول المتواضع بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

وأحرز مصطفى شبيطة لاعب الوسط أربعة أهداف فيما جاءت باقي الأهداف عن طريق محمد سمير ومحمد طلعت ومصطفى محمود (عفروتو) وعبد الله فاروق.

***

الإسماعيلي ينتظر بطاقة الألباني سوكاي لحل أزمة رأس الحربة

قال النادي الإسماعيلي إن الجهاز الفني لفريق الكرة ينتظر وصول البطاقة الدولية للاعبه الألباني جفاهير سوكاي الذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال أشرف خضر مساعد مدرب للإسماعيلي إن الفريق في حاجة ملحة إلى رأس حربة في المباريات المقبلة، وبالتالي فإن وصول البطاقة الدولية لسوكاي سيحل هذه الأزمة.

وتألق سوكاي في التدريبات الأخيرة للإسماعيلي وبات مرشحاً للمشاركة في مباراة الفريق بالدوري أمام إنبي يوم الأحد المقبل إذا ما وصلت البطاقة الدولية في الوقت المناسب.

***

رئيس نادي الاتحاد السكندري:

لن نتعجل في بيع (جدو)

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد الإسكندري إنه سيدرس عرضاً من نادي أولمبيك ليون الفرنسي للتعاقد مع مهاجم الفريق محمد ناجي (جدو). وأضاف مصيلحي «سنوافق على أفضل العروض ولن نتعجل الموافقة خصوصاً أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم.» وطلب ليون أن يتلقى رداً على عرضه في موعد أقصاه 30 مارس الجاري. وتصدر جدو قائمة هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة برصيد خمسة أهداف بعد مشاركته كلاعب بديل في كل المباريات الست لمنتخب بلاده.

وقد أعلن الزمالك أنه يمتلك أحقية ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل بسبب توقيع اللاعب على عقود الانتقال للنادي لكن الاتحاد قال إنه يرتبط بتعاقد مع جدو حتى نهاية الموسم المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد