Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
المقيطيب قدم شكره للرئيس العام ونائبه
القصيم تحتضن أكبر تجمع للحكام.. والتصفيات النهائية لدرجة الشباب لكرة القدم

 

بريدة - صالح الغفيص

تستضيف منطقة القصيم الشهر القادم أكبر تجمع لحكام كرة القدم الواعدين بعد غياب طويل عن تلك الدورات وذلك بعد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب إذ يقدر عدد المشاركين منم حكام المستقبل 120 حكماً درجة ثالثة.. ومن مختلف مناطق المملكة وقد أعدت اللجنة الرئيسية للحكام برنامجاً وبحضور الخبير الإنجليزي الذي تعاقدت معه اللجنة مؤخراً لحضور الدورات المتعددة وإلقاء المحاضرات.. النظرية والعملية.. بالإضافة إلى المدربين الآسيويين للياقة البدنية ومحاضرات عن قدرات الحكام إذ تبدأ دورة الحكام في الرابع والعشرين من الشهر القادم ولمدة خمسة أيام على مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وسيكون سكنهما في بيوت الشباب التي تتسع لأكثر من 180 شخصاً.

إذ تليها مباشرة دورة الصعود لدرجة الشباب للممتاز ويشارك فيها 20 حكماً من مختلف الدرجات ومن الحكام البارزين الشباب وتبدأ في الثالث من شهر جمادى أول على ملاعب مدينة الملك عبدالله.

عضو اللجنة الرئيسية للحكام الحكم الدولي محمد المقيطيب قدم خالص شكره للمسؤولين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وعلى رأسهم صاحب السمو الرئيس العام وسمو نائبه على موافقتهما وإعطاء أبناء المنطقة فرصة خدمة هذا المجال وللجنة الرئيسية على جهودها وتطلعاتهم لتقديم كل ما يخدم التحكيم والحكام وفق آليات متطورة ستظهر بقادم الأيام..مثمنا جهود مكتب القصيم وبيوت الشباب على حرهم وتسهيل كافة الإمكانات لضمان النجاح... مؤكدا تطور رياضية القصيم بفضل متابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لكل ما يخدم أبنائها في كافة المجالات..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد