Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
الرائد يعاود الظهور على ملعبه.. وناشئوه يطيرون للشرقية

 

بريدة - صالح الشعيبي

يعاود الفريق الكروي الأول بالرائد الظهور على ملعبه اليوم (الخميس) عقب غيابه عن أرضه لأسبوع قضاه ما بين الرياض وجدة بعد أن لعب في العاصمة وديا مع الهلال وكسبه بهدفين لهدف ثم أقام معسكر قصيراً بجدة خاض خلالها تجربة مع الاتحاد وتعادل بهدف لمثله.. حيث يستعد الفريق لمواجهة الاتفاق (الهامة) يوم الاثنين المقبل والتي يطمح الرائديون للظفر بنقاطها وسط اهتمام ومتابعة جماهيرية لاسيما وأن الفريق الرائدي حقق فوزين مهمين له بالدوري على أقرب منافسيه القادسية ونجران وظهر بصورة مطمئنة في تجربتيه الوديتين.

هذا وينتظر أن ينتظم اليوم أو غداً على أبعد تقدير قائد الفريق ومدافعه الأردني حاتم عقل عقب فراغه من مشاركة منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية، في حين يواصل الثنائي البرازيلي فيلب كامبوس والمدافع ماجد فرساني برنامجه التأهيلي عقب إصابتيهما بغية تجهيزهما للمباريات المقبلة.

ومن جانب آخر يغادر فريق درجة الناشئين لكرة القدم للمنطقة الشرقية عصر اليوم لمواجهة نظيره فريق النور ضمن دور الـ 32 لبطولة المملكة في المباراة التي ستجمعهما يوم غدٍ (الجمعة) هذا وكان الفريق الرائدي أقام معسكراً له بمحافظة البكيرية استعداداً لهذه المواجهة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد