Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
لاعبو الاتحاد يعانون من حالة نفسية
جهاز الكرة يحاصر هيكتور بعد تخبطاته الفادحة أمام الرائد.. والمرزوقي ينتظر التقرير الفني على نار

 

جدة - علاء سعيد

لم يقنع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد جماهيره التي حضرت بكثافة لمشاهدة لقائه الودي أمام الرائد يوم الثلاثاء الماضي وذلك بعد المستوى الباهت الذي قدمه اللاعبون داخل أرضية الملعب وقد انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله حيث حملت الجماهير الاتحادية مسؤولية الأداء الهزيل إلى مدرب الفريق الأرجنتيني هيكتور وذلك بسبب الطريقة التكتيكية الغريبة التي انتهجها خلال المباراة من خلال اللعب بمهاجم وحيد فقط وهو الجزائري عبدالمالك زياييه الذي لا يجيد اللعب خارج منطقة الـ 18 بسبب بطء في المراوغة بالكرة ولهذا ظل الاتحاد طوال مباراته أمام الرائد لم يقم الفريق بعمل هجمة واحدة بطريقة تكتيكية تجعل الجماهير تصفق في المدرجات بل كانت كل الكرات الاتحادية تنقطع بسهولة من دفاع الرائد.

هذا وكان الجهاز الإداري قام بعد المباراة بالاجتماع مع المدرب هيكتور وناقش معه المستوى الهزيل الذي قدمه اللاعبون داخل أرضية الملعب فيما كان من المدرب هيكتور سوى وعدهم بأن المستوى في لقاء أصفهان الإيراني يوم الثلاثاء المقبل سوف يكون مختلفا تماماً.

وفي نفس السياق سيقوم المدرب هيكتور يوم السبت بتسليم تقريره المفصل لإدارة النادي عن الفريق الكروي منذ فترة استلامه وإلى مباراة الفريق الأخيرة أمام الرائد حيث سوف يقوم هيكتور خلال التقرير بكشف كافة الأمور التي أدت إلى خسارة الفريق في المباريات الماضية وتدني مستواه المتلاحق وسوف تقوم الإدارة فور تسلم التقرير بعقد اجتماع إداري يوم الأحد المقبل للتشاور حول هذا التقرير واتخاذ القرارات المناسبة.

ومن جهة أخرى وضح على لاعبي الاتحاد خلال مباراتهم أمام الرائد العصبية الزائدة التي تسيطر على اللاعبين التي تؤكد تلك العصبية بأن اللاعبين يعانون من حالة نفسية سيئة خصوصاً اللاعبين هشام بو شروان والمدافع أسامة المولد عندما قام اللاعبان بالخروج بأكثر من كرة عن طورهم وتسديد تلك الكرات إلى خارج الملعب بطريقة تدل على أنه توجد هناك مشكلة كبيرة في الفريق يجب تلافيها قبل أن تقع المشكلة في لقاء الفريق الآسيوي أمام أصفهان الإيراني.

وعلى صعيد آخر بات في حكم المؤكد أن يقيم المدرب هيكتور بالتراجع عن قراره السابق بفتح التدريبات للجماهير حيث سيقوم من يوم السبت بإغلاقها وذلك لتجهيز الفريق بشكل جيد للمباراة المقبلة.

ويأتي التأكيد في إغلاق التدريبات بعد موجة الاستهجان الكبيرة التي قامت بها الجماهير بعد اللقاء الودي الأخير الذي كان أمام الرائد.

وعلى ذات الصعيد حظي المهاجم نايف هزازي باستقبال كبير من قبل الجماهير الاتحادية بعد أن قام بين شوطي لقاء الاتحاد والرائد الودي بالركض حول المضمار لمدة 30 دقيقة ضمن البرنامج اللياقي الموضوع له من قبل الجهاز الفني للعودة مجدداً إلى الملاعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد