Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
اليوم 7 مباريات في الجولة الثامنة عشرة لدوري الدرجة الثانية

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية.. وقد أحدثت نتائج مباريات الجولة الماضية التي جرت يوم الجمعة الماضي تغييرات في سلم ترتيب الفرق خصوصا في المقدمة؛ حيث تنازل الجيل (مكرها) عن الصدارة التي كان متمسكا بها منذ الجولة الثامنة وانتزعها النجمة بفارق الأهداف كما قلص العروبة الفارق النقطي عن المتصدر ووصيفه إلى ثلاث نقاط وقفز الجبلين إلى الرابع معلنا قدومه بقوة للمنافسة في حين تراجع النهضة إلى الخامس فيما حافظت بقية الفرق على مراكزها.. ومن المنتظر أن تشهد مباريات اليوم تنافسا قويا سواء بين الفرق التي تتطلع إلى الصعود أو التي تصارع من أجل البقاء.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

نجد × النجمة

يقام اللقاء في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.. يدخل نجد وهو في المركز 12 برصيد 15 نقطة، بينما النجمة في الصدارة بـ 36 نقطة وبفارق الأهداف عن الجيل.

الجبلين × سدوس

يلتقيان في ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل.. يدخل الجبلين وهو في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، أما سدوس فيدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

العربي × الباطن

يحل فريق الباطن ضيفا على العربي في مباراة لن تخلو من القوة والإثارة.. يحتل العربي المركز التاسع برصيد 21 نقطة، في حين للباطن20 نقطة وضعته في المركز العاشر.

الجيل × الربيع

يلتقيان ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.. الجيل في المركز الثاني والربيع في المركز السادس.

العروبة × الفيحاء

يلتقيان في ملعب العروبة بسكاكا.. يدخل العروبة وهو في المركز الثالث برصيد 33 نقطة, أما الفيحاء فيحتل المركز 13برصيد 14 نقطة.

الدرعية × الأخدود

يلتقيان في الرياض في مباراة البحث عن النجاة من الهبوط كونهما من فرق المؤخرة.. الدرعية في المركز 14 برصيد 8 نقاط، أما الأخدود فيحتل المركز 11 برصيد 15 نقطة.

الحمادة × النهضة

يلتقيان في الغاط.. الحمادة يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة فيما النهضة في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد