Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
12 مركزا لتدريب طلاب الرياض على الحوار والتخطيط

 

الرياض - ماجد التويجري

تنطلق يوم السبت القادم فعاليات 12 مركزا للنشاط لتدريب الطلاب في مدارس مدينة الرياض الثانوية والمتوسطة على العديد من المهارات وتطوير الذات.

وأوضح مدير النشاط الطلابي صالح بن عبدالرحمن الهدلق ان هذه المراكز تهدف إلى تزويد الطلاب بالعديد من المهارات التي يحتاجونها في حياتهم مثل التخطيط والحوار والتفكير. وأضاف أنه سيتم خلال هذا الفصل تدريب الطلاب على عدد من الحقائب التدريبية التي قام بإعداد نخبة من المتخصصين في هذه المجالات وهي تنمية مهارات الاتصال في الحوار (بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني) الدورة الثانية بعنوان (وطني مسؤوليتي) والثالثة (أنا وأبي)، والرابعة (فن المذاكرة)، والخامسة (التفكير الإبداعي)، والسادسة (رحلة إلى المستقبل «التخطيط»)، والدورة السابعة (متعتي في قراءتي)، والدورة الثامنة (التعلم الذاتي)، والدورة التاسعة (الثقة بالنفس).

وأشار الهدلق ان الادارة قامت بتفريغ 24 معلما من المتخصصين في التدريب للقيام بتدريب الطلاب.. كما سينظم قسم البرامج العامة والتدريب دورة إثرائية للمدربين تقديرا لجهودهم وما بذلوه من جهد كبير في تدريب الطلاب وتستمر أعمال المراكز لمدة أربعين يوما حتى 29-4-1431هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد