Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
وزير التربية يترأس مجلس جمعية الكشافة

 

الجزيرة- عبدالرحمن اليوسف

رأس صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية في مكتبه في الوزارة يوم أمس الاجتماع الحادي عشر لمجلس الجمعية.

حيث اطّلع المجلس على منجزات الجمعية للعام المالي 1429-1430ه، واعتمد المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الذي سينطلق هذا العام من منطقة نجران بمشاركة جميع المناطق والمحافظات في فعاليات المشروع التي ستشمل مسابقات كشفية وعروض مرئية ومعارض وزيارات بالإضافة إلى ندوات حوارية وبرامج تأهيلية. كما أقر المجلس المشروع الوطني لحماية البيئة في (مرحلته الثانية) حيث سيُنفّذ هذا العام بمحافظة رماح والأودية المجاورة لها، وهو المشروع الذي بدأته الجمعية العام الماضي، ليشمل مناطق ومحافظات المملكة خلال السنوات المقبلة.

كما وافق المجلس على نظام شارة الصقر الكشفي والشعار، علاوة على الموافقة على شارة السفير الكشفي التي تمنح لتكريم وتشجيع القادة على التميّز والابتكار والتجديد.

واعتمد المجلس الخطة العامة لبرامج الجمعية المحلية والخارجية ومنها المشاركة في المخيم العالمي في السويد 2011م.

وحضر الاجتماع معالي الدكتور عبدالله عمر نصيف ومعالي نائب وزير العمل الدكتور عبدالواحد الحميد، ونائب رئيس جمعية الكشافة السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب منصور الخضيري، ووكيل جامعة الطائف الدكتور عبدالله العبادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد