Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
تم تكريم أسر الطلاب المفقودين في سيول جدة
الأمير مشعل بن ماجد يكرّم 250 طالباً متفوقاً بمدارس جدة

 

جدة - عبدالقادر حسين:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة مساء أمس الأول الثلاثاء نحو 250 طالباً متفوقاً من مختلف المدارس الحكومية والأهلية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة بجدة بحضور عدد من المسؤولين ووجهاء مدينة جدة للعام الدراسي الماضي 1429 - 1430هـ وتكريم أسر الطلاب المفقودين في كارثة سيول جدة، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الملك عبد العزيز.

وقد رحب مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل بسمو الأمير مشعل الذي عود أبناءه على تشجيعهم ورفع معنوياتهم وتكريمهم.

واشتملت فقرات الحفل إلقاء فردي بعنوان حصاد اليوم وألقى الطالب محمد الجهني كلمة الطلاب المتفوقين بعدها ألقى خالد عبدالكافي كلمة أولياء أمور الطلاب وعقب ذلك شاهد الحضور الأوبريت الإنشادي الذي أداه طلاب مدارس الأقصى.

تلا ذلك تكريم أسر 8 طلاب استشهدوا في حوادث السيول الأخيرة. وبث الأوبريت الغنائي «وطن الآمال» الذي شدت به مجموعة من الطلاب وقد وقف الحضور مصفقين لفترة طويلة حين قدم طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة «إعاقة حركية» وقدم لمحة فنية جميلة من جملة من القدرات التي شدا بها في الأوبريت خاصة أنها حوت معانيها تخليدا لذكرى جميع من فقدوا في الأحداث.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بتكريم القادة الكشفيين الذين حصلوا على الشارة الخشبية الدولية وبتكريم أولياء أمور الطلاب الشهداء والطلاب المتفوقين وتسلم سموه الكريم هدية تذكارية من مدير عام التربية والتعليم بجدة بهذه المناسبة وفي نهاية الحفل التقطت لسموه الصور التذكارية مع الطلاب المتفوقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد