Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
العثيمين ينوه برعاية الأمير سلمان للحفل السنوي لخيرية تحفيظ القرآن

 

الجزيرة - الرياض

نوه معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بالدعم الذي توليه الدولة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة. وقال في تصريح بمناسبة رعاية سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أمير منطقة الرياض للحفل السنوي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض وتكريم أوائل الحافظين للقرآن الكريم على مستوى المنطقة يوم السبت ما بعد القادم 27-3-1431هـ بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات.

أن رعاية الامير سلمان لهذا الحفل إنما يجسد الدعم الذي توليه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بكتاب الله عز وجل وذلك بإقامة المسابقات الدولية والمحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده وإنشاء مدارس تحفيظ القران الكريم، وتشجيع حفظته، والموهوبين في مختلف المجالات وحرصهم واهتمامهم بأبنائهم، والعمل على استثمار أوقاتهم في كل ما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وأشاد معاليه بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض التي أصبحت خلال ثلاثة عقود تشرف على أكثر من 1000 مدرسة وأكثر من مائة وثلاثين ألف طالب وطالبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد