Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
بعد أن شرف حفل أمانة منطقة القصيم بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة
الأمير منصور بن متعب: جهود أمير القصيم وسمو نائبه داعم رئيس لتميز العمل البلدي بالمنطقة

 

بريدة - بندر الرشودي -تصوير - سيد خالد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية أن القيادة الرشيدة تولي الخدمات البلدية اهتماماً خاصاً كونها تلامس حياة الناس اليومية حيث تسعى دائماً إلى الرقي بهذه الخدمات توجيهاً ودعماً غير محدودين في سبيل تحقيق تطلعات المواطنين.

جاء ذلك في ثنايا كلمة سموه التي ارتجلها مساء أمس الأول في حفل أمانة منطقة القصيم بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الأمير متعب بن فهد الفيصل وعدد من أصحاب المعالي والفضيلة وأعيان وأهالي مدينة بريدة.

ولفت سموه إلى أن العمل البلدي بمنطقة القصيم يجد كل الدعم والاهتمام من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه اللذين يتابعان باهتمام بالغ مسيرة الخدمات البلدية المقدمة بالمنطقة.

وجدد سمو وزير الشؤون البلدية والقروية إشادته بالعمل المنظم بأمانة منطقة القصيم.. مشيراً إلى أن مؤشرات العمل البلدي بالمنطقة تجسد حجم الجهود المبذولة من قبل المسؤولين الممزوجة بخطوات التطوير والسعي للابتكار في طرح المشاريع, مقدماً شكره وتقديره لأمين المنطقة وكافة زملائه على ما يبذلونه من جهود تعكس انتماءهم الصادق واستشعارهم لمسؤولياتهم تجاه منطقتهم.. مؤكداً أنهم في الوزارة يتطلعون منهم دائماً المزيد من الجهد والعمل الدؤوب لتحقيق تطلعات الجميع.

فيما ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم كلمة رحب فيها باسم سمو أمير المنطقة وجميع الأهالي بسموه في القصيم.. مؤكداً أن كافة أهالي المنطقة يتطلعون لنتائج هذه الزيارة بما يدعم مسيرة العمل البلدي بالمنطقة الذي يشهد تميزاً ملحوظاً.. بيد أننا نتطلع دائماً للمزيد من التطور في مجال الخدمات البلدية.. مشيراً إلى أن إشادة سموه بمسؤولي الأمانة بالمنطقة شهادة نعتز بها جميعاً بالمنطقة وتدفعنا لمطالبتهم ببذل المزيد من الجهد في سبيل الرقي بالعمل البلدي المقدم للمواطن والمقيم في هذه المنطقة.

وكان الاحتفال قد تضمن برنامجاً خطابياً شهد كلمة لأهالي المنطقة قدمها بالنيابة عنهم الشيخ عبد الكريم الجاسر ثمَّن فيها دعم سموه للمشاريع البلدية بالمنطقة.. لافتاً إلى أن الجميع متشوق لهذه الزيارة ونتائجها المؤمل أن تنعكس إيجابياً على مسيرة العمل البلدي بالمنطقة, مؤكداً تطلع أهالي القصيم للمزيد من المشاريع التنموية الخدمية للرقي بمسيرة التنمية الحضارية بالمنطقة.. كما أبدع المهندس خالد الهديب في نظم قصيدة شعرية جسدت واقع العمل البلدي بأسلوب شعري فصيح.

وفي الختام شرف سموه حفل العشاء المعد بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد