Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/03/2010 G Issue 13671
الخميس 18 ربيع الأول 1431   العدد  13671
 
يستهدف حجم مبيعات بـ 40 مليون ريال
(الملتقى) تدشن نشاطها بتنظيم أضخم مزاد علني للمعدات وقطع الغيار

 

دشنت شركة الملتقى للمزادات والتجارة انطلاقة نشاطها في عالم تجارة المعدات الثقيلة بتنظيم مزاد علني كبير للمعدات وفائض مواد شركات نساف للتجارة ومؤسسة العويضة للمقاولات، بدأ يوم السبت الماضي 13 ربيع الأول 1431هـ الموافق فبراير 2010م.. ويستمر حتى الخميس 18 ربيع الأول 1431 هـ الموافق 5 مارس 2010م، وذلك بموقع الشركة بحي السلي بمخرج 18 بشارع هارون الرشيد شرق مدينة الرياض.

وخصصت شركة الملتقى (إحدى شركات مجموعة أركان المعادن القابضة) يوم السبت الماضي 27 فبراير الجاري للمزايدة على المعدات الدارجة من مؤسسة العويضة للمقاولات بموقعها بالطريق الدائري الجنوبي بين مخرجي 18و19 بحي المناخ، فيما تخصص باقي أيام الأسبوع للمزايدة على معدات شركة نساف.

وقال الأستاذ أحمد العقل المدير العام التنفيذي لشركة الملتقى للمزادات والتجارة إن حجم المعدات في هذا المزاد وضخامة الكميات المعروضة منها ليدل على التوجه الذي نطمح أن تسير عليه الشركة من حيث الدخول بقوة في هذا النشاط بهدف الإسهام في تلبية حاجات السوق المتنامية من المعدات الثقيلة.

ودعا أحمد العقل المؤسسات والشركات العاملة في مجال المقاولات وتنفيذ المشاريع للحضور لموقع المزاد للتعرف ومعاينة المعدات وقطع الغيار المعروضة لتحديد احتياجاتها.

وكشف أحمد العقل عن اشتمال المعروضات لأول مرة على مستودع كبير جداً يحتوي على كميات ضخمة من قطع غيار كاتربلر وكوماتسو ومرسيدس، موضحاً أن الزائرين للمزاد سيشاهدون تنوعاً كبيراً من (الشيولات) و(البلدوزرات) والحفارات والرافعات الكهربائية والشوكية والمولدات الكهربائية وضواغط الهواء ومحطات عملاقة لتوليد الطاقة والمحاريث والحاصدات ومكابس الحديد والرصاصات وخزائن صلب وخزانات الوقود والمياه و(جريدر) و(قشاطات) إسفلت واسكريبر وباكهو ومدحلة حديد ومحلة ردمية ودنبر خرسانة وقطاعات أسفلت ومكنسة أسفلت وخلاطات باطون مركزية وسيارت وسطحات ولوابد وباصات ورؤوس تريلات ومضخات مياه ووحدات تبريد مياه.

جدير بالذكر أن مدير عام شركة الملتقى توقع أن يصل حجم المبيعات من خلال المزاد أكثر من 40 مليون ريال، مشيراً إلى أن يعود إلى الكميات الضخمة من المعدات وجاهزيتها للعمل مباشرة في المشروعات.. وعزا كذلك إلى الاستقرار الاقتصادي الذي تنعم به المملكة والنهضة الحضارية في عهد خادم الحرمين الشريفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد