Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/03/2010 G Issue 13669
الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431   العدد  13669
 
رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي يخرج عن هدوئه ويعلن:
إدارتي تعرضت إلى مؤامرة شرسة من الإعلام الاتحادي والداعم هو من وقف مع إدارتي

 

جدة - علاء سعيد

كشف رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بأنه تعرض إلى مؤامرة كبيرة من قبل بعض وسائل الإعلام الاتحادية للإطاحة بإدارته بالإضافة إلى إبعاد العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ عن دعمه للاتحاد ولإدارته بشكل خاص حيث أشار إلى أنه لحد الآن لا يعلم بالأسباب وراء قيام تلك الوسائل الإعلامية بتوجيه حملتها الشرسة على إدارتي بشكل خاص.

وأوضح المرزوقي أن إعلانه عن استقالته في نهاية الموسم الحالي تعود إلى ما حصل في الاجتماع الإداري الأخير الذي عقد بمقر النادي وذلك عندما طالب أعضاء مجلس إدارته بالاستقالة كون الظروف الحالية غير مناسبة ولهذا اتخذت القرار معهم بالرحيل كونه قد اتفق منذ فترة الرئاسة بالدخول سوياً والخروج سوياً ولهذا فضل الاستقالة الجماعية، وكشف المرزوقي بأن العضو الداعم عندما علم بقرار استقالتي من الرئاسة لم يرضَ بذلك الأمر وقام بالاقتراب كثيراً من النادي عن طريق دعمه المتواصل لإدارتي منذ رئاستها وإلى حد الآن وهو يدعم نادي الاتحاد مقدماً في نفس الوقت شكره الكبير للعضو الداعم وعلى ما قدمه له شخصياً من دعم كبير لإدارته.

وفي رده عن سؤال كونه لا يملك قرار في الاتحاد وأن أي قرار يكون عن طريق مدير الكرة حمد الصنيع ومسؤول الاستثمار المهندس فراس التركي استغرب هذا السؤال. وأكد أنه سمع به كثيراً عبر وسائل الإعلام أما على أرض الواقع فأنا الوحيد صاحب القرار بنادي الاتحاد كوني رئيساً للنادي موضحاً بأن أي عقوبة يتعرض لها أي لاعب تكون داخلية ولا أقوم بنشرها عبر الإعلام ولهذا السبب فإن الكثير اعتقد بأن عدم نشر تلك العقوبات يشير إلى أنه تم إعفاء اللاعب وتماديه في مواصلة الأخطاء.

واختتم المرزوقي حديثه بأن يستغرب من بعض الصحف التي تشير إلى أن المرزوقي أضاع أربع بطولات بينما رئيس نادي الاتحاد الذي قبله أضاع 21 بطولة في ظرف أربع سنوات!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد