Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/03/2010 G Issue 13669
الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431   العدد  13669
 
الأمير متعب بن عبدالله يتفقد استعدادات الجنادرية 25

 

الرياض - واس

عبر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشئون التنفيذية نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لما يجده المهرجان الوطني للتراث والثقافة من دعم ورعاية في كافة برامجه ونشاطاته.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه أمس لمقر المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية للوقوف على آخر الاستعدادات لانطلاق الدورة الخامسة والعشرين للمهرجان.

وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر قرية الجنادرية نائب رئيس الحرس الوطني المساعد نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ووكيل الحرس الوطني للشؤون الفنية المهندس عبدالله إبراهيم المطوع وقائد معسكر الجنادرية اللواء سعد بن مطلق أبو اثنين ورؤساء اللجان العاملة بالمهرجان.

واستهل سموه زيارته بتفقد صالة العروض التي ستحتضن الحفل الخطابي والفني حيث شاهد التجهيزات الفنية القائمة في صالة العروض واستمع إلى شرح مفصل عن التصميم والإخراج المسرحي للنشاطات التي ستقام، كما استمع سموه إلى إيجاز شامل عن الصالة وتجهيزاتها المتكاملة وتجهيزات صالة الاستقبال، بعدها انتقل سموه إلى المنصة الرئيسية لسباقات الهجن حيث استمع إلى إيجاز كامل عن التجهيزات والإضافات الجديدة المستحدثة لهذا العام.

بعد ذلك عقد الأمير متعب بن عبدالله اجتماعاً ضم كافة رؤساء اللجان العاملة بالمهرجان حيث تم مناقشة عدد من الأمور ذات العلاقة بآخر الاستعدادات القائمة لافتتاح وانطلاق المهرجان.. وعبر سموه عن عظيم تقدير للجهود التي يبذلها كافة العاملين في لجان المهرجان والقطاعات المتعاونة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد