Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/03/2010 G Issue 13669
الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431   العدد  13669
 
بمناسبة صدور الأمر الملكي
خادم الحرمين وولي العهد يستقبلان سمو نائب رئيس الاستخبارات

 

(الجزيرة) - واس

تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصر اليمامة أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لرئيس الاستخبارات العامة لشؤون الاستخبارات بمرتبة وزير.

وقد هنأه الملك المفدى بهذه المناسبة سائلاً الله عز وجل أن يوفقه فيما أوكل إليه من عمل خدمة لدينه ووطنه.

من جهته أعرب سمو نائب رئيس الاستخبارات العامة لشؤون الاستخبارات عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين داعياً الله عز وجل أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.

حضر السلام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وعدد من المسؤولين. من جهة أخرى تشرف بذات المناسبة سموه بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله في قصر اليمامة أمس.

وقد هنأ سمو ولي العهد سمو الأمير عبدالعزيز بن بندر بهذه المناسبة سائلاً الله عز وجل أن يوفقه فيما أوكل إليه من عمل خدمة لدينه ووطنه.

من جهته أعرب سمو نائب رئيس الاستخبارات العامة لشؤون الاستخبارات عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد داعياً الله عز وجل أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.

حضر السلام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد