Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/03/2010 G Issue 13669
الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431   العدد  13669
 
أكد أهمية التقنية في حفظ القرآن
ابن حميد يكرم المشاركين في مركز نورين الدعوي

 

(الجزيرة) - وهيب الوهيبي

أكد الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء على ضرورة الاستعانة بالتقنية الحديثة لإيصال القرآن الكريم لأبناء هذا الجيل وبناته الذين يتعاملون مع التقنيات والمتغيرات التي لا يمكن أن تناسبه الطريقة القديمة وإن كانت مناسبة لآبائهم وأجدادهم.

وأشار ابن حميد في الحفل الذي نظمه مركز نورين للتدريب لتكريم الخريجين المستفيدين من مشاريع المركز في ختام الدورة الرابعة لبرامجه مساء أمس الأول في مركز البابطين للتراث والثقافة أن مارأيته من إنجازات المركز يشرح الصدور ويبث السرور في صدر كل مسلم ساهم أو تابع هذا الإنجاز.

وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى المشرف العام على المركز الشيخ يوسف بن محمد المهوس كلمة رحب فيها بمعالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء. وبين أن الخطوة القادمة التي يطمح إليها مركز نورين للتدريب هو إنشاء مركز نسائي يعتني بفئة النساء والفتيات.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً وثائقياً يتناول نشاطات المركز والمشاريع التي قام بها المركز خلال مسيرته.

عقب ذلك ألقى الأمين العام للمجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالله بن حمد المزروع كلمة بين فيها فضل القرآن الكريم وفضل تعلمه وحفظه. وكرم الدكتور ابن حميد منسوبي المركز من مدربين وخريجين والجهات الداعمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد