Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/03/2010 G Issue 13669
الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431   العدد  13669
 
مقيمان يختلسان 372 ألف ريال وآخر يتحرش بعائلة سعودية ويحاول دهسهم بالدمام

 

الدمام - عيسى الخاطر

ألقى قسم شرطة جنوب الدمام القبض على مقيمين عربيين 32،23 عاماً وذلك بعد بلاغ تقدم به مواطن يبلغ من العمر 35 عام ضدهما بتكسير زجاج المحل الذي يعمل به أوضح ذلك المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف بن أحمد القحطاني وأضاف أنه تم اتخاذ اللازم وجرى إحالة المدعى عليهما مع كامل الأوراق إلى فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال للازم بحكم الاختصاص .

من جهة أخرى أوضح العميد القحطاني أن قسم شرطة شمال الدمام تسلم تقرير دورية الأمن اثر ادعاء ثلاثة أشخاص كل منهم على الآخر منهم سعوديان 25، 24 سنة ومقيم عربي 24سنة ، حيث يدعي اثنان 24،25 سنة على الثالث بالتحرش ومعاكسة عائلتهما ومحاولة دهسهم أثناء جلوسهم برفقة عائلاتهم مما أدى إلى تعرض أحدهم 25سنة للضرب والطعن في أحد فخذيه بواسطة سكين ، و تبين أنه بحالة سكر ، نوم على أثرها بالمستشفى وحالته غير مستقرة.

اتخذ اللازم وجرى إحالة المدعيان عليهما الآخرين مع كامل الأوراق إلى فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال اللازم في القضية ، وجار متابعة حالة المصاب. في حين يحقق قسم شرطة شمال الدمام في بلاغ مواطن 24 سنة تقدم به ادعى فيه على مكفولي المؤسسة التابعة له ، آسيويان عمر كل منهما 45 سنة، باختلاس مبلغ مالي 372 ألف ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد