Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/03/2010 G Issue 13669
الثلاثاء 16 ربيع الأول 1431   العدد  13669
 
مرحباً سمو الأمير
حمود المطيري *

 

عبارة يرددها كل صغير وكبير من أهالي منطقة القصيم للتّشريف والزيارة التي ستحظى بها المنطقة اليوم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية.. إن زيارة سمو الوزير للقصيم تعد حدثاً مهماً ويوماً فريداً، حيث إن زيارته دعم وتشجيع للعمل البلدي بالمنطقة فمرحباً سمو الأمير..

إن زيارة وزير الشئون البلدية للقصيم اليوم تستحق أن يكون لها إصدار إعلامي خاص يواكب هذه المناسبة الكبيرة ويستعرض ملامح منطقة القصيم ويجلي معالم التطور الذي شهدته المنطقة.. من هنا جاءت فكرة إعداد هذا الملحق الإعلامي الذي كان للزميل المشرف العام على الملحق ومدير مكتب الجزيرة الإقليمي بالقصيم الأستاذ سليمان بن صالح العجلان الدور الرئيسي والكبير في إنجازه حيث بارك الخطوة ودعمها وحول الفكرة إلى واقع وكان يتابع خطوات إعداد هذا الملحق حتى لحظات إخراجه.. فشكراً من القلب أبا صالح.. والشكر كذلك لجميع من تعاون وشارك وأسهم في إنجاح هذا الملحق بداية من أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان ومدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الأستاذ يزيد المحيميد ورؤساء المجالس البلدية بالمنطقة.

ومن خلال صفحات هذا الملحق استعرضنا عددا من المشاريع والمنجزات البلدية التي تضمها وتزخر بها مدن ومحافظات منطقة القصيم ونقلنا المشاعر الفياضة للأهالي والمسؤولين ابتهاجا بزيارة سمو الوزير للمنطقة...

ختاماً.. تبقى منطقة القصيم أرض الخير والنماء كباقي مناطق مملكتنا الحبيبة التي وصلتها يد العطاء والبناء من حكومتنا الرشيدة أعزها الله، وتبقى مسيرة الإنجازات على أرض القصيم مستمرة في ظل دعم من قيادة المنطقة المتمثلة في صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود.. أما أبناء المنطقة فهم الأيقونة الذهبية التي تلتف حولها كافة الإمكانات..

* محرر صحفي بصحيفة الجزيرة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد