Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
طاقم حكام ياباني يدير مواجهة الشباب وباختاكور
التايب يطمئن على إصابته في الدوحة وندا غادر للكويت

 

كتب - سلطان الجلمود

غادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المحترف الليبي طارق التايب يوم أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة برفقة أخصائي العلاج الطبيعي مجيد عراب وذلك لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي على موضع إصابته لدى مركز أسباير صباح اليوم على أن يعود إلى الرياض عصر اليوم نفسه مباشرةً.

في حين غادر مساء أمس الأول اللاعب الكويتي مساعد ندا إلى بلاده للمشاركة في مباراة منتخب الكويت أمام نظيره العماني والتي ستقام في مسقط يوم الأربعاء القادم وذلك ضمن مباريات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم على أن يعود ندا إلى الرياض يوم الخميس المقبل للالتحاق بالتدريبات الشبابية. إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس استعداداته للقاء باختكور حيث أجرى الفريق تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان واشتملت التمارين على جوانب تكتيكية وتقرر أن يغادر الفريق إلى طاشكند ظهر الأحد القادم عبر طائرة خاصة. وعلى صعيد آخر كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام ياباني لإدارة لقاء فريق الشباب وفريق باختاكور الاوزبكي الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 10 مارس في مدينة طاشكند في إطار مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2010م ويتكون الطاقم من توما ماساكي حكم ساحة وناقي توشيوكي حكم مساعد أول واتسوكا هاروهيرو ورافشان اشماتوف من طاجكستان كحكم رابع وايمن محمد سعود من الأردن كمراقب للمباراة ودكوستا جون من الهند مراقب الحكام. وعلى صعيد الألعاب المختلفة بالنادي أحرز فريق السباحة 51 ميدالية في اللقاء التأهيلي الثاني لدوري النخبة بالمملكة للموسم الحالي والذي أقيم بنادي الأمل في القصيم.

حيث أحرز الفريق الشبابي 29 ميدالية ذهبية و11 فضية و11 برونزية كما حصل مدرب الفريق عصمت شريف على جائزة أفضل مدرب في البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد