Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
بحضور بندر بن محمد وخالد بن سعود:
الناقور يحتفل بتحقيق الهلال للدوري والكأس

 

جدة - حمود البقمي :

على شرف سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال وبحضور سمو الأمير خالد بن سعود عضو الشرف الهلالي أقام الأستاذ حسن بن علي الناقور عضو شرف الهلال حفلاً في قاعة قصر الشرق بجدة بمناسبة تحقيق فريق الهلال لبطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد لهذا الموسم. وحضر هذا الاحتفال عضو شرف نادي الأهلي الأستاذ علي الناقور وعدد من محبي نادي الهلال وأعضاء منتدى الجماهير الهلالية وعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام. وفي بداية الحفل رحب الأستاذ حسن الناقور بسمو الأمير بندر نيابةً عن جماهير النادي وقال يعجز اللسان عن تقديم الشكر لسموه على قبول هذه الدعوة وحضوره هذا الحفل البسيط الذي نحتفل فيه بتحقيق الزعيم للبطولة الخمسين في تاريخه كإنجاز غير مسبوق.

وأضاف بأن سمو الأمير بندر يعد من رجالات الهلال الذين لهم بصمة مميزة في التاريخ الهلالي ولا يزالون، وبإذن الله تستمر الإنجازات والبطولات الهلالية ونحتفل بالعديد من الألقاب المحلية والخارجية في ظل الاستقرار الإداري والفني وكوكبة النجوم الهلالية ودعم أعضاء الشرف ومؤازرة الجمهور الهلالي. عقب ذلك قدم شاعر الهلال عيضة السفياني عددا من القصائد التي نالت إعجاب واستحسان الحضور..ومنها قصيدة (الخمسين) والتي جاء في مطلعها:

لله درك بالزعيم احتفل وأرق وحنا معك واللي تقوله نقوله

أهد البطولة رقم (خمسين) للبرق فالغيمة الزرقاء بيسر وسهولة

عقب ذلك كانت الكلمة لسمو الأمير بندر الذي قدم شكره للأستاذ حسن الناقور على إقامة هذا الاحتفال وقال ليس بغريب على الأخ حسن ما قام به فهو أحد أعضاء شرف النادي في جدة الذين لهم إسهامات وحضور دائم وما تحقق للفريق في هذا العام يعد إنجازاً يستحق الاحتفال كونه أكمل عقد البطولة الخمسين بتحقيقه لكأس سمو ولي العهد وإن شاء الله تستمر إنجازات الزعيم وتصل للبطولة المائة وهذا لن يكون صعباً على نادي تأسس على بذل الجهود والصدق في العمل وحسن النية في التعامل. وقال بأن الهلال في أيدي أمينة برجاله الأوفياء وجماهيره المخلصة التي أراهن بها دائماً وأعتبرها الوقود الحقيقي للاعبين والداعم القوي لمسيرة النادي. عقب ذلك قامت اللجنة المنظمة للحفل بعرض فلم مصور تضمن مسيرة الهلال منذ تأسيسه مروراً بإنجازاته وبطولاته ولقطات لأهداف المباريات النهائية. ثم دعي الحضور لتناول طعام العشاء وقدم في نهاية الحفل الأستاذ حسن الناقور هدية عبارة عن مجسم صقر لسمو الأمير بندر بن محمد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد