Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
فواصــل

 

رجال الإدارة الاتحادية فضلوا الانسحاب من العمل بنهاية الموسم الحالي الذي لم يتبق عليه سوى أسابيع قليلة حفاظاً على سمعتهم وكرامتهم التي تلاعب بها قلة من الإعلاميين المحسوبين على نادي الاتحاد والمدفوعين من شرفيين معارضين للإدارة.

الاشتباه بتناول اللاعب علاء الكويكبي للمنشطات يجب أن لا يكون سيفاً مسلطاً على اللاعب ومهدداً لمستقبله الكروي، فمثل هذه الحالات تستوجب التروّي والاستماع لوجهة نظر اللاعب الذي ربما يكون قد تناول أدوية أو عقاقير طبية لعلاج حالة مرضية وليس بالضرورة أن يكون الهدف تناول منشطات محظورة رسمياً.

رئيس النادي الأهلي السابق أحمد المرزوقي قال في تصريحات صحفية: إن ما تتعرض له الإدارة الاتحادية التي يرأسها شقيقه الدكتور خالد المرزوقي من حملات إعلامية عنيفة هي من إعلام وصفه ب (المأجور) والمدفوع من قِبل أطراف معروفة لدى الجميع..!!

في قطر يواجه المدرب الروماني انتقادات حادة بعد خسارة فريقه السد من الهلال بثلاثة أهداف نظيفة، ويتساءلون هناك .. أين معرفة (كوزمين) السابقة بنادي الهلال؟ ولماذا لم يستطع تحقيق الفوز عليه بحكم معرفة بخفايا الفريق الهلالي وأسراره؟ وهذه الحالة تؤكد أن ليس كل مدرب يستطيع أن يهزم فريقه السابق لمجرد معرفته بقدرات لاعبيه وأسرار الفريق؛ حيث إن هناك فارقاً في القدرات بين لاعبي الفريقين. فما كان يستطيع (كوزمين) عمله في الهلال لا يستطيع تطبيقه في السد.

حدث ارتباك كبير بين جماهير نادي النصر بعد شائعة اعتزال حسين عبد الغني لكن سرعان ما عاد الهدوء والاطمئنان للشارع الأصفر بعد نفي هذه الشائعة والتأكيد على أن عبد الغني مستمر مع الفريق وأن لا صحة لتلك الأنباء.

يستحق اللاعب السويدي الدولي ويلهامسون نجومية الموسم؛ فهو أكثر اللاعبين مشاركة وفعالية مع فريقه وأكثرهم ثباتاً على المستوى، وأكثر اللاعبين صناعة للأهداف إضافة إلى قدرته الفائقة على التسجيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد