Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
خاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
إطلاق حملة التبرعات لدعم الأولمبياد الدولي

 

أكد الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية علي المنيع حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على دعم مفهوم الشراكة ما بين الاتحاد والقطاع الخاص من أجل دعم وتفعيل برامجه وأنشطته خدمة لهذه الفئة الغالية.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمناسبة إطلاق حملة التبرعات لدعم الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي نظمته شركة (بروكتر أند قامبل) بالتعاون مع مجموعة العثيم.

مشيراً إلى أن مثل هذه الحملات التي ستنظم ستعمل على دعم جهود الاتحاد في تفعيل دور مراكز تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة التي يبلغ عددها خمسة عشر مركزاً في كافة أنحاء المملكة.

معرباً عن شكره وتقديره لهذه الشراكة التي ستعمل على تقديم الفرصة للمعاقين في الوطن العربي لتنمية مهاراتهم ولياقتهم البدنية واحترام الذات ليكونوا أعضاء منتجين.. ومن جانبه أوضح مدير العلاقات العامة والتجارية بشركة (بروكتر أند قامبل) تركي بن معمر ومدير العلاقات العامة بمجموعة العثيم عبدالله الحمد في المؤتمر الصحفي أن هذه الحملة التي تُقام للعام الخامس على التوالي تهدف إلى جمع التبرعات وزيادة الوعي بشأن المعاقين ذهنياً من الأطفال والبالغين في المملكة ودول الخليج.

مشيرين إلى أن هذه الحملة ستدعم التدريبات الخاصة بالأولمبياد الخاص بالمنطقة من أجل المشاركة في البطولات الإقليمية والقارية والدولية.. عقب ذلك كرَّمت شركة (بروكتر أند قامبل) ومجموعة العثيم الجهات الداعمة للحملة والاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وأبطال المملكة من ذوي الاحتياجات الخاصة.. وفي مقدمتهم السباح الدولي عبد الرحمن الحمدان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد