Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
جامعة الأميرة نورة تشارك بمعرض مسقط الدولي للكتاب

 

الرياض- مريم السلطان

افتتح سمو الوزير هيثم بن طارق آل سعيد يوم الثلاثاء الماضي معرض مسقط الدولي للكتاب بدورته الخامسة عشرة، والذي استمرت فعالياته إلى أمس الأول الجمعة حيث تم الافتتاح بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي وعدد من الكتاب والمثقفين المدعوين لحضور الحفل, وذلك وسط مشاركة 500 دار نشر بمركز عمان الدولي تمثل 27 دولة تعرض 35952 عنواناً مختلفاً.

وقد صاحب المعرض فعاليات ثقافية متنوعة من محاضرات وندوات وأمسيات وبرامج تعليمية.

وأوضحت د. نادية اليحيا عميدة شؤون المكتبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بأن مشاركة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تعتبر أول مشاركة خارجية دولية للجامعة في معارض الكتاب وتهدف هذه المشاركة إلى التعريف بالإنتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس وللجامعة ككل.

وأكدت الدكتورة نادية بأن مشاركة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من خلال وزارة التعليم العالي بجناح المملكة العربية السعودية كأول مشاركة خارجية للجامعة نابع من حرص سمو الدكتورة مديرة الجامعة في تفعيل دور الجامعة من خلال وزارة التعليم العالي خارجياً وداخلياً وإبرازها.

وأوضح مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام بوكالة جامعة الأميرة نورة عبدالله العتيبي بأن هذه المشاركة تتمثل بعرض كتب من مؤلفات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأميرة نورة التي تجد الصدى الطيب وكذلك التعريف بالجامعة وكلياتها وتخصصاتها والقبول بها.

كما تم توزيع العديد من الهدايا التي نالت استحسان جميع الزوار.

كما تم تقديم إهداء لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان عبدالعزيز بن سليمان التركي، وللملحق الثقافي الدكتور صالح بن عبدالرحمن الجميل.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد