Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين
أمير الشرقية يؤكد ضرورة التعجيل بإنجاز المعاملات

 

الدمام - محمد العبيد - تصوير - محمد درويش

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية، على جميع الجهات الحكومية بالمنطقة ضرورة إنجاز معاملات المستفيدين في أسرع وقت وبأسهل الطرق، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - لتيسير أمور المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال تدشين سموه للموقع الإلكتروني لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من الخدمات، على شبكة الإنترنت وفي إطار الخطة التنفيذية للمشروع بمكتب سموه بالإمارة ظهر أمس.

وقال سموه إن مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية سيحدد جهود الأجهزة الحكومية في المنطقة من خلال توزيع ستة آلاف استبانه بالمنطقة خلال ثمانية أسابيعن وسيبدأ المشروع بقياس الخدمات التي تقدمها الإمارة أولاً، ومن ثم باقي الإدارات الحكومية.

كما أكد سموه بأن المشروع لا يهدف إلى إحراج أحد، بل إلى الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمستفيدين والرقي بها ومعرفة المشكلات التي قد تواجهها لحلها.

وقد أشاد سموه بما يقوم به فريق العمل المشرف على المشروع وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير فهد بن عبد الله بن جلوي مدير مركز البحوث والدراسات بالإمارة، رئيس اللجنة العليا للمشروع لتنفيذ المشروع بالشكل الذي يضمن تحقيق الأهداف المرجوةمنه.

وقال صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي مدير مركز البحوث والدراسات بأمارة المنطقة الشرقية، رئيس اللجنة العليا للمشروع، إن تفضل صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، رئيس المشروع، بتدشين الموقع الإلكتروني للمشروع على شبكة الإنترنت إنما يعكس حرص سموه الكريم، وسمو نائبه، نائب رئيس المشروع، على متابعة مراحل المشروع، وخطواته التنفيذية من أجل أن يحقق الأهداف المنشودة منه بإذن الله تعالى.

وقال سموه إننا نتطلع في ضوء التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، حفظهما الله، أن يمثل هذا الموقع الإلكتروني للمشروع جسراً للتواصل التفاعلي والبناء بين المشروع والمستفيدين، كما أنه سيُسهم بالتأكيد في التعريف بالمشروع وأهدافه الإستراتيجية التي يسعى إلى تحقيقها وبوابة عريضة يمر من خلالها المشروع إلى جميع المواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء المنطقة الشرقية، ويتيح لهم متابعة أخبار المشروع، ونتائجه لحظة بلحظة، وفي ختام تصريحه حث سمو رئيس اللجنة العليا للمشروع المواطنين والمقيمين على زيارة موقع المشروع على الإنترنت تعبئة الإستبانة الخاصة بالمشروع على الرابط

(www.qiaas.org).



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد