Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
في إطار الاستعدادات للمؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي
وزير التعليم العالي يتفقد مقر المؤتمر العلمي الأول في زيارة مفاجئة

 

الجزيرة - شومر الشومر

أشاد معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري بجهود الطلاب والطالبات أعضاء اللجان التنظيمية للمؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي المقرر عقده اليوم بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

ووصف وزير التعليم العالي في تصريحات صحافية عقب انتهائه من جولة تفقد فيها الاستعدادات النهائية للمؤتمر مساء أمس أن الأعمال التي يقوم بها الطلاب والطالبات لإنجاح المؤتمر الأول بالجبارة، مبدياً أمله الكبير في نجاح المؤتمر الذي يحظى برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف العنقري بالقول: «أنا فخور بما رأيته خلال هذه الزيارة من إنجازات حققها أبناؤنا الطلاب سواء في التنظيم أو المشاركة من خلال الأعمال الإبداعية التي رأيتها، وأتمنى لهذا المؤتمر التوفيق وللطلاب والطالبات أيضاً «، راجياً أن تكون المشاركة أكبر في المؤتمرات المقبلة، وأن تعكس بالفعل التميز الموجود لدى طلابنا.

ويذكر أن زيارة وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري المفاجئة لمقر المؤتمر بمركز الملك فهد الثقافي شهدت جولة داخل القاعات التي ستقام بها الجلسات والمعرض المصاحب والمركز الإعلامي وغرفة العمليات الخاصة باللجنة التنفيذية، واستعرض الوزير أهم النقاط الخاصة باللجان مع الطلاب والطالبات المكلفين بإنجاز أعمال المؤتمر.ورافق وزير التعليم العالي في زيارته الدكتور محمد العوهلي وكيل الوزارة للشؤون التعليمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد