Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
18 بحثاً لجامعة الدمام في المؤتمر العلمي لطلاب وطالبات التعليم العالي

 

الدمام - محمد السليمان

تستعد جامعة الدمام للمشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة الذي تنظّمه وزارة التعليم العالي اليوم وحتى 18 ربيع الأول 1431 هـ، بمدينة الرياض.

وأشاد مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله بن محمد الربيش بالمؤتمر وبالمشاركات الكبيرة من مختلف جامعات المملكة، والأثر الطيب الذي يتركه التحفيز والتشجيع لدى الطالب، حيث يعمل على تطوير المهارات والقدرات الابتكارية، كما أعرب عن سعادته بمستوى الأبحاث والمشاركات المقدمة من الطلاب والطالبات بجامعة الدمام وإمكانيات العرض لديهم.

وأضاف الدكتور الربيش: جميع الأوراق العلمية والإبداعية التي عرضت على شكل عروض تقديمية أو ملصقات هي من التي تم اختيارها من قبل اللجنة العلمية في المؤتمر، وستناقش ضمن أبحاث ومشاركات الجامعات السعودية في المؤتمر العلمي الأول، ونأمل أن تحوز على مراكز متقدمة خلال المنافسة في المؤتمر العلمي الذي نتمنى أن لا يكون الأخير فهو فكرة رائعة لأن البحث العلمي هو المعيار الأول في تصنيف الجامعات.

وأشار منسق الجامعة للمؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي الدكتور علي الشامي إلى أن العروض التي قام بها الطلاب لأبحاثهم ومشاركاتهم بالمؤتمر وكذلك ردودهم على أسئلة المناقشات خلال الاجتماع التحضيري كانت أكثر من رائعة، وتبشّر بكل خير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد