Al Jazirah NewsPaper Monday  01/03/2010 G Issue 13668
الأثنين 15 ربيع الأول 1431   العدد  13668
 
نجاح حملة فرع الإعلام الخارجي«التواصل الإعلامي» بالشرقية

 

الدمام - محمد السليمان

حققت حملة فرع الإعلام الخارجي بالمنطقة الشرقية نجاحاً من خلال حملة « التواصل الإعلامي» حيث شارك في رسم لوحة المملكة - أرض المحبة والسلام والتي تعتبر أطول لوحة تشكيلية، حيث وصل طولها 600 متر، وتنقلت بين العديد من مختلف دول وعواصم العالم، وشارك في رسمها رؤساء وسفراء وشخصيات بارزة في العالم وفنانون وفنانات من مختلف الجنسيات، واحتضنه مؤخرا معرض أرامكو السعودية بالظهران تحت عنوان (جناح إبداع للفنون الجميلة) ضمن فعاليات (مهرجان حلق بأمان في ربيع الألوان).

وتابع الإعلام الخارجي حملته التواصلية بحضور محاضرة الإعلامي الدكتور نجيب عبدالله الرفاعي مؤسس ومدير عام مهارات للاستشارات والتدريب بدولة الكويت وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية وزيارة معرض الفيصل (شاهد وشهيد) الذي تنظمه مؤسسة الملك فيصل الخيرية ومركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، والمقام بمعرض جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، حيث تجول منسوبو الإعلام الخارجي بأرجاء المعرض.

من جانبه أشار الدكتور جاسم الياقوت مدير عام فرع الإعلام الخارجي بالمنطقة الشرقية.. بأن الإعلام الخارجي سيواصل مسيرة التواصل بزيارات إعلامية هادفة للجهات والقطاعات الحكومية والأهلية، والمشاركة في الفعاليات التي تخدم الرسالة الإعلامية بالمنطقة الشرقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد