Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/02/2010 G Issue 13667
الأحد 14 ربيع الأول 1431   العدد  13667
 
الجماهير الشبابية تشيد بالحربي
المعجل: من المهم ألا نخسر في أول مباراة في دوري آسيا

 

كتب - سامي اليوسف :

أشار خالد المعجل مدير فريق الشباب إلى أنه من المهم أن فريقه لم يخسر أولى مبارياته في مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال ل(الجزيرة): لقد واجهنا أفضل فرق الدوري الإيراني، وفريق سابهان هو متصدر الدوري، ويعد من الفرق القوية التي تلعب بتنظيم جيد، ويمتلك عناصر تتميز بالمهارة والخبرة.

وأضاف: «واجهنا خصما قويا في ظل ظروف صعبة للغاية تتمثل بالغيابات الكبيرة والمؤثرة في صفوف الفريق في مختلف الخطوط الثلاثة، وكان أمرا إيجابيا للغاية ألا نخسر في المباراة الأولى وعلى أرضنا. عدنا للمباراة في الشوط الثاني، وأضعنا فرصا عدة محققة للتسجيل، وبمشيئة الله سوف تتحسن الظروف المحيطة بالفريق قبل مواجهة بختاكور الأوزبكي في طشقند، وسنعمل جاهدين على العودة بنتيجة إيجابية من هناك لتبقى حظوظنا كبيرة في التأهل للمرحلة المقبلة».

وقد عادت التدريبات الشبابية مساء أمس بعد أن استفاد لاعبو الفريق من إجازة لمدة يومين عقب المواجهة الإيرانية.

من جهة أخرى أشادت الجماهير الشبابية بأداء المعلق الناجح عبدالله مبارك الحربي في تعليقه على مباراة الشباب وسابهان على قناة (الدوري والكأس)، ووصفت تعليقه ب(المنصف) للاعبي الشباب وظروف الفريق وتاريخه مع البطولات الآسيوية.

وكان المعلق عبدالله الحربي قد ودع العزوبية رسمياً بعد أن عقد قرانه على كريمة إحدى الأسر بمسقط رأسه في محافظة المذنب بمنطقة القصيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد