Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/02/2010 G Issue 13667
الأحد 14 ربيع الأول 1431   العدد  13667
 
الإعتذار عن مشاركة وليد عبدالله وعطيف في اعتزال الفرحان
الشباب يبدأ تحضيراته لبختاكور الأوزبكي ويطمئن على إصابة التايب

 

كتب - سلطان الجلمود

نفت الإدارة الشبابية الأنباء التي أثيرت في بعض وسائل الإعلام في اليومين الماضيين حول التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس، وكذلك التفاوض مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين.

وطالبت وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة فيما تنشر من خلال استقصاء المعلومة من مصادرها الموثوقة والرسمية بالنادي.

وعلى صعيد استعدادات الفريق الكروي لخطوته الآسيوية الثانية أمام بختاكور الأوزبكي يوم الأربعاء بعد القادم أعلن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو برنامجه للفترة المقبلة والذي سيتخلله لقاء ودي واحد يوم الخميس حيث شرع الجهاز الإداري في مخاطبة عدد من الأندية من أجل تأمين هذا اللقاء.

وكان الفريق قد أجرى أول تدريباته الاستعداداية لهذا اللقاء أمس وقسم من خلاله باتشيكو اللاعبين إلى مجموعات طبق فيها عدداً من الجوانب التكتيكية، كما شهد المران مشاركة المدافع نايف القاضي.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ المهاجم عبدالعزيز اليوسف برنامجه اللياقي إلى جانب إبراهيم زايد بينما قام طارق التايب بالدوران حول المضمار، وينتظر أن يخضع يوم غد إلى كشف طبي يتمثل في إجراء أشعة على موضع إصابته في عضلة الساق للتأكد من شفائه بشكل تام.

فيما منح الجهاز الطبي المدافع عبدالله شهيل فترة أقل من أسبوعين، وإذا لم يطرأ تحسن في إصابته فسوف يضطر للتدخل الجراحي.

من جانبه اعتذر الجهاز الفني عن مشاركة الثنائي وليد عبدالله وأحمد عطيف في اعتزال لاعب فريق القادسية السابق محمد الفرحان الذي يقام غداً بعد أن تلقى النادي دعوة رسمية، وجاء الاعتذار بسبب الخوف من إرهاق اللاعبين قبل لقاء باختكور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد