Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/02/2010 G Issue 13667
الأحد 14 ربيع الأول 1431   العدد  13667
 
فواصــل

 

- تاريخ نادي الاتحاد لن يرحم أولئك الذين سعوا لتأزيم أوضاعه وإدخاله في متاهات ومشاكل فنية وعناصرية وإدارية. فحتى لو تخفى أولئك وتوهموا أن لا أحد يعرفهم وأن ممارساتهم التي تتم في الخفاء لا يمكن أن تكشف شخصياتهم فإن الجميع يعرفهم تماماً ويعرف مقدار تدخلاتهم والأدوار التي لعبوها في زعزعة الفريق وإحداث الاضطرابات داخله. وسيدون تاريخ العميد أسماء أولئك وأدوارهم البشعة التي لعبوها ضده.

- الظهور الرائع والقوي والفعّال للنجم الدولي الكبير ياسر القحطاني أثلج صدور محبي الكرة السعودية قاطبة. فهذا المهاجم الفذ هو الأفضل في الملاعب السعودية وأي تذبذب أو تراجع في مستواه سيلقي بظلاله على المنتخب لذلك سعد الجميع بعودته القوية وتمنوا له الاستمرار ومواصلة النجومية والإبداع.

- فيدوري أبطال آسيا سيكون الهلال والاتحاد على موعد مع مواجهة حاسمة في دور الستة عشر إذا ما حصل أحدهما على المركز الأول في مجموعته وحصل الآخر على المركز الثاني، وكذلك الحال بالنسبة للأهلي والشباب. فهل نشاهد مواجهات سعودية سعودية في تلك المرحلة؟ كل التوفيق لممثلي كرة الوطن للمنافسة على اللقب القاري والوصول للمباراة النهائية والعودة بكأس آسيا للمملكة.

- من حق أبناء نادي الحزم الغضب من تصريحات رئيس النصر الذي وصف ناديهم بالصغير وقال إن الموقع الطبيعي لإداريه في الدرجة الأولى..!! فالحزم كيان رياضي له تاريخ ويقف خلفه رجال ومحبون يمثلون شريحة كبيرة من أبناء الوطن ومن الواجب احترامهم واحترام ناديهم الذي يقدمون من أجله كل ما يستطيعون من فكر ومال ووقت وجهد ليكون واحداً من روافد البناء والتنمية الشبابية والرياضية في الوطن وقد نجحوا في ذلك إلى حد كبير وفق إمكانياتهم وطاقاتهم. ويستحقون من أجل ذلك كل ثناء وتقدير.

- إخفاقات منتخبات الألعاب المختلفة في المحافل الإقليمية والقارية والدولية يوجب فتح ملفات اتحادات هذه الألعاب ومحاسبة القائمين عليها بشكل دقيق.

- النقلة الفنية المميزة والملحوظة التي أحدثها المدرب البرازيلي فارياس يجب الإشادة بها وتعزيزها بالدعم والتأييد من قبل الشرفيين والأهلاويين والجماهير والإعلام. فمن الواضح أن المدرب لديه الشيء الكثير فنياً مما سيقدمه للفريق ولكنه لحاجة إلى الوقت وعدم الاستعجال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد