Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/02/2010 G Issue 13667
الأحد 14 ربيع الأول 1431   العدد  13667
 
فريق (الجزيرة) حامل اللقب لموسمين يتطلع للحفاظ على اللقب
الإعلاميون يتنافسون على لقب أولى بطولات بيبسي للكرة الشاطئية

 

جدة - حمود البقمي :

تعايشاً مع أجواء كرة القدم المثيرة فتحت بيبسي أبواب التحدي أمام الإعلاميين للمشاركة في بطولة كرة القدم الشاطئية الأولى للإعلاميين، التي تقيمها شركة بيبسيكو العالمية اليوم الأحد، ويحتدم فيها التنافس بين فرق الصحف المحلية في المملكة على رمال شاطئ قرية الغوص الساخنة بمدينة جدة.

وسيخوض التحدي فرق من مختلف ممثلي الصحف المحلية، يتكون كل منها من خمسة لاعبين، إضافة إلى لاعبين احتياطيين، وذلك وفق قواعد لعبة كرة القدم الشاطئية من حيث عدد اللاعبين، واعتماد الرمال بدلاً من الملعب العشبي.

وأوضح إبراهيم بن عقيل، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة بيبسيكو العالمية «تأتي هذه البادرة ضمن جهود بيبسي الموجهة لترسيخ ودعم علاقاتها الاستراتيجية مع وسائل الإعلام المحلية، ودعم رياضة كرة القدم الشاطئية التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى المملكة». مضيفاً «نتطلع بكل شغف لانطلاق فعاليات البطولة، والكشف عن بطل كرة القدم الشاطئية المخصصة للإعلاميين».

ومن المنتظر أن تشهد البطولة الفريدة مشاركة واسعة من الإعلاميين الذين يعشقون الاكتشاف والتجربة، ويتطلعون إلى خوض التجارب وتقديم مستويات عالية من الإثارة والمتعة. هذا، وسيشارك فريق (الجزيرة) حامل لقب البطولة للعامين الماضيين على التوالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد