Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/02/2010 G Issue 13667
الأحد 14 ربيع الأول 1431   العدد  13667
 
تكريم الفرحان مساء اليوم بفندق القصيبي
اختيار خليل جلال لإدارة المباراة وتكريمه

 

يقام مساء اليوم الأحد حفل تكريم الكابتن محمد الفرحان لاعب فريق القادسية والمنتخب السعودي السابق بفندق القصيبي بالخبر، وسيتم خلال الحفل تسليم المكافآت والجوائز للاعب من قِبل المكرمين، حيث ستكون الهدايا مخصصة لهذا اليوم فقط.

ووجهت الدعوة لعدد من أعضاء شرف نادي القادسية وأعيان ووجهاء المنطقة الشرقية لهذا الحفل الذي ستبدأ فقراته بعد صلاة العشاء بآيات من الذِّكر الحكيم ثم كلمة اللجنة العليا المنظمة للحفل يلقيها عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية، يلي ذلك كلمة اللاعب محمد الفرحان، ومن ثم يبدأ تسليم الهدايا والدروع، علماً بأنّ اللجنة العليا للمهرجان أعلنت أنّ آخر موعد لتلقي الجوائز حتى موعد الحفل بالتنسيق مع توفيق المتعب المسؤول عن تنظيم تلقِّي الهدايا عبر رقم الجوال 0545050095 ويعقب ذلك حفل العشاء.

وسيعقد مؤتمر صحافي للاعب بعد نهاية الحفل يتحدث من خلاله عن مهرجان تكريمه إضافة إلى الإجابة على أسئلة واستفسارات الإعلاميين.

وعلى صعيد مباراة التكريم غداً الاثنين بين فريقي القادسية والنصر، تقرر مشاركة الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد عضو شرف ناديي الوحدة والقادسية في المباراة كلاعب ضمن الفريق القدساوي.

وفي ذات الصدد سيكون المدرب الوطني خالد مبارك مدرباً للقادسية، حيث سيكون الشوط الأول بمشاركه النجوم المحليين والخليجيين وفي الشوط الثاني سيلعب فريق القادسية المواجهة ضد النصر. وسيقود المواجهة رسمياً الحكم الدولي خليل جلال كتكريم من إدارة المهرجان للحكم على اختياره للمشاركة في تحكيم مباريات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وأعطى جلال موافقته للجنة وسيكون برفقته في تحكيم المباراة الحكمان المساعدان يوسف ميرزا وناصر المظفر.ومن جهته يصل فريق النصر إلى الدمام في الخامسة والنصف من مساء اليوم وهو الوقت الذي حدد من قِبل مع إدارة الكرة برئاسة الأستاذ عامر السلهام نائب الرئيس لنادي القادسية، وسيتوجه مباشرة إلى أستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لإجراء تمرين خفيف قبل التوجه إلى مقر السكن في فندق الهوليدي إن الدمام.وسيبدأ اليوم توافد ضيوف المهرجان من الدول الخليجية، حيث أكد كلٌ من حمود سلطان وطلال يوسف وهاني الضابط ومنصور مفتاح وعادل خميس وجاسم الهويدي إضافة إلى المعلق خالد الحربان، وصولهم في المواعيد المحددة مسبقاً مع اللجنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد