Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/02/2010 G Issue 13667
الأحد 14 ربيع الأول 1431   العدد  13667
 
غرفة الرياض تنظّم ملتقى لتطوير صناعة التدريب

 

(الجزيرة) - الرياض

تنظّم غرفة الرياض غداً ممثلة بلجنة مراكز التدريب الأهلية ملتقى شركاء لتطوير صناعة التدريب برعاية محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة عبد الرحمن الجريسي: إن اللقاء يأتي في إطار اهتمام غرفة الرياض ببناء جسور فاعلة من التواصل مع الجهات الحكومية وذلك بهدف بلورة الكثير من القضايا ذات الاهتمام المشترك وبما يصب في الصالح العام.

من جهته نوّه رئيس لجنة مراكز التدريب الأهلي بالغرفة المهندس الوليد الدريعان بأهمية الملتقى، مشيراً إلى أنه يأتي في إطار سعي اللجنة لتعزيز التعاون وخلق مزيد من برامج العمل المشترك مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كونها المرجعية التي تقود العمل التدريبي بالمملكة.

وأكد الدريعان أن سوق التدريب السعودي سوق كبير ومتنوع وله انعكاس على مجمل مناحي الحياة حيث يشهد طفرة كبرى ليس على مستوى العمران والمشاريع فحسب بل على مستوى استثمار الإنسان السعودي، ولهذا فإن قطاع التدريب مواكب لهذا الطفرة وهناك نمو في اتجاه الاستثمار في هذا القطاع، وأضاف أن إمكانية ظهور اندماجات بين قطاعات التدريب الأهلية تحكمها أمور كثيرة ولكل حالة وضعها الخاص ودراساتها المتعلقة بها




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد