Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/02/2010 G Issue 13667
الأحد 14 ربيع الأول 1431   العدد  13667
 
بترومين «السلام» يواصل تجواله في ربوع البلاد خلال 12 يوما

 

واصل فريق بترومين «السلام» رحلته التي تستغرق 12 يوماً تحت شعار «رحلة لأجل المملكة» «اكتشف تراثنا العمراني» تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبرعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار والتي تهدف إلى تعزيز الرسالة الاجتماعية من خلال الهوايات الرياضية، والجولات بغاية التعريف بالمناطق السياحية التي تشمل أهم المناطق التاريخية بالمملكة. وانطلق الفريق من الرياض إلى مدينة الخرج وقام بزيارة قصر الملك عبد العزيز بالخرج ومن ثم توجه إلى وادي الدواسر حيث قام بزيارة قصر أبو أجفان، وزيارة قصر الملك عبد العزيز بوادي الدواسر.

بعد ذلك اتجه الفريق إلى أبها حيث قام بزيارة وسط رجال ألمع، والجبل الأخضر، وسوق عسير مول ومن ثم اتجه إلى الباحة حيث قام بالتخييم في المخواة وزيارة وسط بالجرشي، ومنطقة ذي عين.

ومن ثم اتجه الفريق للمنطقة الغربية حيث قام بالإفطار في الطائف وزيارة قصر شبرا ومن ثم التوجه لمكة لأداء الصلاة بالحرم المكي وبعد ذلك زيارة مركز وسط جدة القديمة، وزيارة مركز المعاقين، والمشاركة في حفل أقيم في سوق العرب احتفالاً باليوم العالمي للأطفال مرضى السرطان. ومن ثم اتجه الفريق إلى رابغ وينبع وقام بزيارة مدائن صالح في العلا ومن ثم زيارة قصر الإمارة، وبئر هداج، وموقع قرية في تيماء.

وسيقوم الفريق بزيارة قلعة زعبل، وبئر سيسرا، وحي الضلع - جبل برنس، ومسجد عمر، وقلعة مارد، ومتحف الجوف، وحي الدرع، وقصر كاف في سكاكا ومن ثم سيتجه لحائل لزيارة قرية عقدة، وزيارة متحف حائل، وقصر القشلة، وقلعة عيرف، والمشاركة في رالي حائل الدولي والمشاركة في حفل الأيتام في مزرعة السبهان.

وبهذه الجولة يكون فريق بترومين «السلام» قد أكمل نصف رحلته حول المملكة، حيث أوضح الأستاذ بندر الذيباني، مدير اتصالات التسويق بشركة بترومين: نحن فخورون بالمساهمة في هذا النشاط وما نشعر به من واجب كشركة وطنية سعودية في إظهار الصورة الحقيقية لجمال بلادنا وتنوع معالمها السياحية، وإظهار الصورة الفعلية الإيجابية للسياحة السعودية أمام العالم، وتوصيل الرسالتين الوطنية والإنسانية السامية التي يحملها فريق بترومين «السلام» من المؤسسات الخيرية والاجتماعية التي تدعم وتساند هذه الرحلة، متمنين أن تكتمل هذه الرحلة وأن تحقق أهدافها المرجوة ونرجو السلامة لجميع أفراد الفريق، وعلى رأس أهدافنا تعريف المواطنين بالتنوع الثقافي والإنساني الذي يزخر به وطننا الغالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد