Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/02/2010 G Issue 13667
الأحد 14 ربيع الأول 1431   العدد  13667
 
بين مستشفى الوفاء بعنيزة وشركة الفيصلية للأنظمة الطبية
توقيع عقد مشروع منظومة وحدة التصوير بالرنين المغناطيسي

 

تحت رعاية محافظ عنيزة مساعد بن يحيى السليم وقّع مؤخراً في مبنى المحافظة عقد مشروع منظومة وحدة التصوير بالرنين المغناطيسي، وذلك بين مستشفى الوفاء بالقصيم وشركة الفيصلية للأنظمة الطبية.. وتُعد الوحدة من أفضل وحدات الرنين المغناطيسي في العالم وأحدثها تقنية وأماناً للمرضى حيث يهدف الجهاز للحصول على صور دقيقة وتفصيلية وثلاثية الأبعاد تمكن الأطباء من رؤية الأجزاء الداخلية لجسم الإنسان.

وبُدئ اللقاء بترحيب بالحضور من محافظ عنيزة الذي أفاد أن جمعية البر الخيرية التي يندرج مستشفى الوفاء تحت منظومتها دائماً سباقة في أعمال الخير وهي من أوائل الجمعيات على مستوى المملكة ولم يكن غريباً على رجالاتها صرف مبالغ طائلة إيماناً منهم بأهمية النوعية التي تتميز بها هذه الوحدة.. مؤكداً أنه ينظر إلى مستشفى الوفاء نظرة مختلفة عن باقي المستشفيات مع كامل تقديره لها، لكونه يعتمد على مساعدة المساكين والمحتاجين وأنه يظل أحد أبنائه الأوفياء.

وفي ختام حديثه أشاد محافظ عنيزة بشركة الفيصلية.. معتبرا إياها من الشركات الكبرى التي كسبتها عنيزة أولاً كأصدقاء.. وثانياً كجهة عمل مساندة لنهضة وتطور عنيزة مديناً بفضل الاستمتاع بهذه الصداقة إلى مستشفى الوفاء.

ثم تحدث مدير إدارة التطوير في شركة الفيصلية للأنظمة الطبية الدكتور بكر شهاب المشهداني عن هذه الخطوة قائلاً: في البداية أبلغ تحيات وأماني صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد الفيصل لسكان المنطقة، مشيداً بالتطور الذي تشهده محافظة عنيزة في قطاعاتها الخاصة.. ثم تطرق إلى الإنجاز الجديد الذي بحثوا من خلاله عن الجودة بغض النظر عن السعر بحيث يأتي ملبياً لمتطلبات الجميع.

في حين أكد رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة عنيزة الدكتور عبد الله بن علي الطريف أن جمعية البر تعمل جاهدة لخدمة المجتمع استشعاراً لمسؤوليتها تجاهه والتي يأتي من ضمنها توفير وحدة التصوير بالرنين المغناطيسي.

بعدها تم توقيع الاتفاقية بين الدكتور بكر المشهداني والأستاذ عبد الله درويش الغامدي المدير التنفيذي لمستشفى الوفاء ليلتقط بعدها الجميع الصور التذكارية بهذه المناسبة.

ويأتي توقيع هذا العقد ضمن المشاريع التطويرية الكبيرة التي نفذها المستشفى مؤخراً وكجزء من تحقيق رؤية المستشفى المتمثلة في «أن يكون مستشفى الوفاء صرحاً صحياً وعلاجياً وتثقيفياً رائداً، وأن يكون قائداً في ترسيخ مفهوم الخدمات الصحية الخاصة والراقية والموثوقة».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد