Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/02/2010 G Issue 13666
السبت 13 ربيع الأول 1431   العدد  13666
 
الحضري حارس الإسماعيلي ومنتخب مصر يقترب من الانتقال إلى بالميراس البرازيلي

 

القاهرة - مكتب الجزيرة

أعلن عصام الحضري حارس الإسماعيلي ومنتخب مصر وأفضل حارس في إفريقيا في ثلاث بطولات إفريقية متتالية بأن المفاوضات بشأن انتقاله إلى الدوري البرازيلي وتحديداً إلى صفوف بالميراس قد أوشكت على أن تتحقق بعد موافقة رئيس النادي نصر أبو الحسن على الاستغناء عنه بمبلغ مليون ونصف مليون دولار.

وسيحصل الإسماعيلي على 30 بالمائة من صفقة الحضري وذلك بداية من فبراير الجاري، حيث تنتهي فترة القيد بالبرازيل آخر الشهر. واضطر أبو الحسن إلى الموافقة على رحيل الحضري للاستفادة من المقابل المادي لتغطية مبالغ عودة حسني عبدربه من أهلي دبي التي تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري الأمر الذي يتطلب توفير 5 ملايين جنيه قيمة عقد اللاعب مع الإسماعيلي بموجب العقد المبرم بين اللاعب والنادي قبل سفره إلى دبي. من جهة أخرى سيضع الإسماعيلي تعثره المحلي ورغبة حارس مرماه الدولي عصام الحضري في الرحيل وراء ظهره عندما يستضيف فريق سوفاباكا الكيني في جولة الاياب للدور الأول بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم السبت.

وخسر الإسماعيلي على أرضه أمام بتروجيت واستقبل هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل مع المقاولون العرب في آخر مباراتين له بالدوري المصري الممتاز وتراجع للمركز الثالث متخلفاً بثماني نقاط وراء الأهلي المتصدر لكنه يملك مباراة مؤجلة. وسيكون الإسماعيلي بطل إفريقيا عام 1969 مطالباً بالفوز على ضيفه الكيني الذي يشارك في دوري الأبطال لأول مرة بعدما تعادلا بدون أهداف في لقاء الذهاب قبل أسبوعين في كينيا. والتعادل بنتيجة إيجابية سيطيح بالفريق المصري خارج البطولة. ويسعى الإسماعيلي للمضي قدماً في دوري الأبطال والتأهل لدور المجموعتين على الأقل من أجل جني المزيد من المكاسب المالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد